فيديو مواقف محرجة تعرض لها شعبولا في البرامج: وهكذا رد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
فيديو مواقف محرجة تعرض لها شعبولا في البرامج: وهكذا رد
مقالات ذات صلة
شاهد: أشهر هدف في تاريخ كرة القدم من توقيع مارادونا وماعلاقة يد الله؟
خلال 92 عاماً: 3 مواقف هزت حسني مبارك لدرجة البكاء
في آخر ظهور لنادية لطفي: هكذا بدت عليها علامات السن والمرض

أنا بكره إسرائيل وبقولها لو اتسأل، إن شاالله أموت قتيل أو أخوش المعتقل.. بهذه الكلمات حقق الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم انتشاراً واسعاً في مصر والوطن العربي، ليواجه بعد ذلك اتهامات برعاية الكراهية ورفض التطبيع مع إسرائيل.

وخلال ظهوره في البرامج، تعرض الفنان شعبان إلى العديد من الأسئلة والمواقف المحرجة، ورغم اختلاف البرامج والمقدمين، فقد كانت إجابات الفنان الشعبي تميزها البساطة والطيبة وروح الفكاهة. ونستعرض معكم أبرز هذه المواقف.

في إحدى حلقات برنامج آخر كلام، استضاف الإعلامي طوني خليفة، شعبان عبد الرحيم بصحبة المغنيين الشعبيين أوكا وأورتيجا، والموسيقار حلمي بكر من خارج الأستديو.

وخلال الحلقة، سأل بكر، شعبان ما هو دليل الكرد؟ ليحرج المغني الشعبي الذي يبدو أنه لم يعرف الإجابة، فحاول تغيير الموضوع بمزحة خفيفة قائلا: كرد بلبن.

وهذا السؤال لم يكن الوحيد في الحلقة الذي تسبب في إحراج النجم، إذ سأله بكر أيضا: "ليه مبتطورش نفسك وتقول ألحان مختلفة وتشوفلك ملحنين لأن أنا مبلحنش لأي حد".

وأحرج مقدم برنامج بكل هدوء على فضائية LTC المطرب الشعبي حينما سأله؛ البدلة دي قماش تنجيد؟ فتلعثم شعبان قليلا قبل أن يرد عليه بخفة دمه المعهودة قائلا: طول عمري بلبس قماش التنجيد والستاير ومن زمان أوي لازم تكون البدلة لون الأنتريه.

ومن بين المواقف المحرجة التي تعرض لها الفنان أيضا كانت في برنامج بدون مكياج مع طوني خليفة. فبينما أجهش عبد الرحيم بالبكاء عند حديثه عن زوجته الراحلة على الهواء مؤكدا أن لا أحد يمكن أن يحل محلها وأنه لن يتزوج مرة أخرى مطلقا، واجهه خليفة بتصريح له في غرفة المكياج قبل بدء تصوير الحلقة، أعرب فيه عن رغبته من الزواج من الراقصة شمس.

وعلق شعبولا على تصريحه بأنه مجرد دعابة ولا أساس له من الصحة.

وفي إحدى حلقات برنامج العاشرة مساء، رد شعبان عبد الرحيم بانفعال على تصريح سعد الصغير الذي وصفه فيه بالمؤدي، وقال من هو ليحكم علي إذا كنت مطربا أم مؤديا.

وتسبب الإعلامي محمد الغيطي في إحراج شعبولا بعدما سأله عن معنى مجموعة من الكلمات الصعبة مثل الإمبريالية الديمقراطية والاستبداد وعكس كلمة الديمقراطية.

وتوفي شعبان عبد الرحيم، اليوم، عن عمر ناهز الـ62 عاماً، بعد أن تعرض لأزمة صحية قوية نقل على إثرها إلى مستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج اللازم.