;

فيديو: سعودي يحضر حفل زفاف ابنته من شرفة الحجر الصحي بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
فيديو: سعودي يحضر حفل زفاف ابنته من شرفة الحجر الصحي بسبب كورونا

فرضت جائحة كورونا التي ضربت العالم بداية العام الحالي، الكثير من التغييرات في مراسم الزفاف والأفراح.

ففي المملكة العربية السعودية، تم الكشف عن فيديو، كيف احتفل عروسين بحفل زفافهم، على الرغم من إصابة والد العروس بالفيروس التاجي.

فقد لجأ مواطن سعودي مصاب بفيروس كورونا إلى عقد قران ابنته بطريقة لا تخطر على بال، ومميزة وفقاً لتعليقات الكثير عبر منصات التواصل الإجتماعي.

فقد أبدى الأب  موافقته من شرفة منزله في الباحة، كي لا يؤخر فرحها بزفافها، وأصر على عقد القران من حجره الصحي وخلال تلقيه العلاج.

مقطع فيديو

وتم السماح للمواطن الوقوف في شرفه حجره الصحي، بينما تواجد العريس والعسور والمأذون والشهود في ساحة المنزل الخارجية.

ويعود سبب رفض المواطن تأجيل عقد القران إلى أن العريس ووالده حضرا من منطقة تبوك، وبسبب طول المسافة التي قطعاها رفض عرضهم للتأجيل، تخفيفا عليهما، ولإتمام فرحة ابنته بالزفاف.

حفل زفاف

وفي تصريحات لوالد العروس عبدالمجيد بن أحمد الغبيشي الزهراني، وفقاً للتقارير الإعلامية السعودية، قال إن العريس ووالده حضرا من منطقة تبوك، وعندما علما بإصابتي بفيروس كورونا المستجد عرضا تأجيل كتابة العقد، ولكن لأن المسافة التي قطعاها تزيد على 1000 كيلو متر رفضت ذلك رفضا قاطعا وأصررت على كتابة العقد الآن تخفيفا عليهما.

وأضاف: "أنهما حاولا إنزالي معهم إلى الفرح والبقاء وفق الاحترازات الصحية بمسافة 3 أو 4 أمتار ولكنني رفضت كذلك النزول والخروج من مقر حجري في الدور العلوي، وجعلت ابني هو المتكفل بإكرام ضيوفي".

وتابع: "لم أكن أعلم عن التصوير الذي وثقه ابني الصغير، والذي وجد انتشارا كبيرا في مجتمعي، ومن فضل الله أن هذا التسهيل مني جعل أفراد قبيلتي يتفقون على التسهيل في مراسم العقد، والتي كانت تصل تكلفتها قرابة 40 ألف ريال".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه