فيديو: غراب موهوب يتحدث واحدة من أصعب اللغات.. قدراته مذهلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
فيديو: غراب موهوب يتحدث واحدة من أصعب اللغات.. قدراته مذهلة
مقالات ذات صلة
شاهد: القرود ضيوف غير متوقعة لعازف بيانو
من داخل شجرة مجوفة في الهند: صورة رائعة لقرد من فصيلة نادرة
ولادة بقرة بـ5 أرجل تثير الحيرة: هل ستكون نذير سوء على الجميع؟

أثار غراب دهشة الكثيرين حول العالم بموهبته اللافتة للنظر حيث نشر المصور لوتار لينز فيديو قصير يظهر خلاله الغراب الموهوب وهو يتحدث بواحدة من أصعب اللغات في العالم وهي اللغة الألمانية.
المصور لوتار صادف الغراب خلال زيارته لمحمية أيفل الوطنية الواقعة في لونيباخ في ألمانيا ولاحظ أنه الغراب لديه قدرة فريدة من نوعها وهي محاكاة طريقة كلام الإنسان.


وكانت الجملة الأبرز التي ينطق بها الغراب هي mein schätzchen والتي تعني يا عزيزي ومع نشر فيديو لها على وسائل التواصل الاجتماعي تم تداوله بشكل واسع وأصبح نجمًا خلال ساعات.
في حين تؤكد حديقة الحيوان أن الغراب كان يعيش في الشارع وعندما عُثر عليه كان جناحه مكسور ويتألم بشدة وبعد تقديم العلاج المناسب له تم نقله إلى حديقة الحيوانات وخلال وقت قصير أقام علاقات طيبة جدًا مع فريق العمل في الحديقة.
وكانت أغلب التعليقات على قدرة الغراب الفريدة بأنه مميز في حين طالب البعض بتطوير مهارات الغراب وتعليمه المزيد من الكلمات ليتحدث مع زوار الحديقة بأكثر من كلمة واحدة.
الجدير بالذكر أن الغراب أحد أذكى الحيوانات على الأرض فلديه قدرات ومهارات مميزة أبرزها القدرة على حل المشاكل بطرق مبتكرة تتفوق أحيانًا على البشر!