;

فيديو خطاب تنصيب دونالد ترامب يكشف جهله وتلاعبه بعبارات من فيلم شهير

بالفيديو: خطاب تنصيب دونالد ترامب مقتبس بشكل مخيب من شخصية شريرة في فيلم The Dark Knight Rises

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2017
فيديو خطاب تنصيب دونالد ترامب يكشف جهله وتلاعبه بعبارات من فيلم شهير

تعرض  دونالد ترامب Donald Trump الرئيس الأمريكي لموجة من السخرية العارمة بسبب جملة في خطابه خلال حفل تنصيبه.

فقد اكتشف نشطاء مواقع التواصل أن إحدى العبارات التي استخدمها دونالد ترامب في خطابه منقولة بالكامل من جملة قالتها شخصية شريرة ضمن أحداث فيلم The Dark Knight Rises.

صور مشاهير هوليوود يتصدرون مسيرات مناهضة لدونالد ترامب بعد تنصيبه

وعلى الفور بدأ النشطاء في السخرية من دونالد ترامب، لدرجة أن البعض شبه بعض العبارات التي قالها بجمل شهيرة من أفلام شهيرة مثل Avatar و Bee Movie.

لبعض شبه بعض العبارات التي قالها بجمل شهيرة من أفلام شهيرة مثل Avatar و Bee Movie

غير أن هذه العبارات التي اقترحها النشطاء ليست حقيقية، وإنما أرادوا من خلالها السخرية من إصرار دونالد ترامب على الاقتباس من جمل سينمائية بدلاً من كتابة خطاب ملهم كما فعل الرؤساء السابقون.

لبعض شبه بعض العبارات التي قالها بجمل شهيرة من أفلام شهيرة مثل Avatar و Bee Movieلبعض شبه بعض العبارات التي قالها بجمل شهيرة من أفلام شهيرة مثل Avatar و Bee Movie

الجدير بالذكر أن ميلانيا ترامب السيدة الأمريكية الأولى تعرضت أيضاً من قبل لانتقادات كبيرة بسبب اقتباسها عبارات في خطاب لها من خطاب شهير ألقته منذ سنوات ميشيل أوباما السيدة الأولى السابقة.

صور باراك أوباما يسبب الحرج لدونالد ترامب مرة أخيرة بعد انتهاء ولايته

شاهد من خلال الفيديو أعلاه العبارة التي قالها دونالد ترامب Donald Trump الرئيس الأمريكي في خطاب تنصيبه، والتي تسببت في السخرية منه كونها مقتبسة من فيلم سينمائي شهير، وقيلت على لسان شخصية شريرة!