فنان يرسم لوحات مدهشة على الطرق باستخدام النار والصخور بالفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
فنان شارع
مقالات ذات صلة
دموع التونة ونبيذ العقارب: أغرب مشروبات حول العالم في يومها العالمي
السعودية تختار اللون البنفسجي لونًا لسجاد مراسم استقبال ضيوفها
شم النسيم 2021

في ظل عصر مواقع التواصل الاجتماعي أتيحت الفرص للكثير من الموهوبين لإظهار مواهبهم وتعريف الناس بهم وبما يفعلونه وكلما زادت براعة الفنان أو غرابة الأدوات المستخدمة في فنه مع النتائج المدهشة كلما زاد انتشاره وحصد عدد أكبر من المتابعين.

الرسم بالنار والصخور

شاب صيني يدعى لونغ تساي يبلع من العمر 23 عاماً وهو واحد ممن يُطلق عليهم "فنان الشارع" حيث يمارس فنه ويرسمه على شوارع الصين، مؤخراً حصل على الكثير من الثناء لاستخدامه لوازم الرسم البسيطة والمثيرة للفضول والتي لا تكلف شيئاً لأنها من الطبيعة، لإنشاء بعض الأعمال الفنية الرائعة للغاية.

كان الفنان لونغ تساي يحاول التعريف بنفسه على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية من خلال نشر مقاطع فيديو له وهو يرسم شخصيات خيالية وشخصيات من المسلسلات التلفزيونية الصينية على الرصيف والشوارع.

تكمن المشكلة في أنه مجرد واحد من العديد من الفنانين الذين علموا أنفسهم بأنفسهم حول العالم والذين يحاولون صنع اسم لأنفسهم، لذلك قرر القيام  باستخدام بعض الأدوات غير التقليدية للفت الانتباه إليه.

بدلاً من الطباشير الملون أو الطلاء بالرش، يصنع فنه بالخشب المشتعل بالنيران وباستخدام الصخور أو الطوب الملون.

من الواضح أن الخشب المشتغل والطريقة الغريبة التي يستخدمها الفنان الشاب هي طريقة لجذب الانتباه ولكن ليس هناك من ينكر وجود موهبة ومهارة يتمتع بها لونغ تساي.

تساي استمر في نشر فيديوهاته خلال الستة أشهر الماضية، يشارك لحظات ممارسة فنه مع المتابعين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وجمع بالفعل الآلاف من المتابعين الصينين على المواقع المختلفة، الآن يحاول غزو العالم الغربي من خلال نشر مقاطع الفيديو الخاصة بفنه وطريقة التنفيذ على موقع يوتيوب.