فشل في ركن السيارة وتسبب في كارثة: فيديو يكشف فعلته 😱

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
فشل في ركن السيارة وتسبب في كارثة: فيديو يكشف فعلته ?
مقالات ذات صلة
عملة بيتكوين: يرميها رجل بالخطأ ويعرف بعد ذلك قيمتها 280 مليون دولار
السعودية تطلق شركة بقيمة 270 مليون دولار لتطوير الأماكن المقدسة
الأب يرفض التوقيع على شهادة ميلاد الابن: ما علاقة الغيرة؟

في ما يوصف بأنه أسوأ فشل في ركن السيارة على الإطلاق اصطدم سائق بورش بطريق الخطأ بعد قيادة مسرعة حيث قاد فوق جدار واصطدم بسيارة أخرى.

وتُظهر لقطات CCTV فشل وقوف السائق الكارثي حيث فقد السيطرة على سيارته Porsche Taycan بعد أن شق طريقه في طريق منحدر، وفقًا لصحيفة The Sun تم تصوير اللقطات في مانينجتري، إسيكس في المملكة المتحدة.
وفي المقطع، شوهدت سيارة بورش تتحرك ببطء فوق ممر مائل ويتوقف قبل أن ينحرف بشكل غير متوقع إلى اليمين ويصطدم بسيارة دفع رباعي سوداء.

وبعد ذلك تنحرف السيارة الفاخرة فوق جدار وتهبط فوق سيارة أخرى متوقفة في الأسفل قبل أن تتحطم على الطريق.

وفقا لصحيفة ديلي ميل تمكن السائق من الفرار دون أن يصاب بأذى لكن سيارته الجديدة لم تكن محظوظة ويُعتقد أنه اشترى سيارة بورش تايكان قبل خمسة أيام فقط من وقوع الحادث وتقدر تكلفة السيارة الفاخرة بـ 83000 جنيه استراليني أو ما يقرب من 81 ألف روبية.

انتشر الفيديو ، الذي نُشر لأول مرة على موقع يوتيوب  بسرعة إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع وعلى Twitter حصل على 4.3 مليون مشاهدة إلى جانب مئات التعليقات.

ولكنها ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها القيادة السريعة في كارثة حيث تعرض راكب لدراجة هوائية في البرازيل لحادث بشع عندما صدمته سيارة مسرعة، ورفعته مع الدراجة على غطاء المحرك ثم أصدمت السيارة بشجرة واقتلعتها وارتطمت بعدها في جدار. 

وقد نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية على موقعها فيديو لهذا الحادث المروع الذي يحبس الأنفا وكل من شاهد هذا الفيديو في البداية سيظن أن راكب الدراجة لم ينجو من الموت، وأن راكب السيارة هو الوحيد الذي نجا من الحادث، ولكن في نهاية الفيديو شاهد الجميع نجاة راكب الدراجة الهوائية من الموت بأعجوبة. 

وفي لقطات الفيديو التي عرضتها صحيفة ديلي ميل على موقعها نرى السيارة حينما دفعت بقائد الدراجة الهوائية نحو الشجرة، وكيف اقتلعتها وصدمته بالجدار، وسقوط راكب الدراجة تحت عجلات السيارة، وبعدها تخرج الفتاة التي كانت تقود السيارة لتسقط مغشياً عليها على الأرض، ولكن يفاجأ الجميع بخروج راكب الدراجة، ونجاته من هذا الحادث المروع، ولم يصب إلى بجروح طفيفة.