عرض زواج: 10 أفكار رومانسية لطلب الزواج من حبيبتك 😍

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
عرض زواج: 10 أفكار رومانسية لطلب الزواج من حبيبتك
مقالات ذات صلة
ممارسة الرياضة: أهم 10 حقائق عن اللياقة البدنية
الحياة والطبيعة: 10 صور رائعة لا تفوتك
اكتشف حبك لفصول السنة وفقاً لبرجك: هؤلاء يفضلون الصيف

عرض الزواج هو حدث يطلب فيه أحد الأشخاص في العلاقة يد الآخر للزواج إذا تم قبوله فإنه يشير إلى بدء الخطبة والوعد المتبادل بالزواج اللاحق وغالبًا ما يكون لها طقوس مختلفة في كل بلد.

ولكن كيف تقدم عرض الزواج إلى شريك حياتك وحبيبك بطريقة رومانسية؟

عرض الزواج

في بعض الثقافات الغربية من المعتاد أن يقدم الرجل عرضًا للمرأة مباشرة أثناء الركوع أمامها وغالبًا ما تتضمن الطقوس طرح السؤال الرسمي "هل تتزوجني؟" وتقديم خاتم الخطوبة وقد يشمل وضع الخاتم في إصبعها.

ومن المعتاد في العديد من الثقافات للرجل أن يطلب الإذن من والد المرأة على انفراد قبل أن يتقدم بخطبتها لها أو إذا كان والدها قد مات بالفعل ولا تزال صغيرة يطلب الإذن من قريب لها.

وفي أوقات سابقة كانت موافقة الوالدين ضرورية إذا أراد الرجل الحصول على مهر أو أي أموال أخرى وكان بإمكان الآباء رفض عروض الرجال الذين يعتبرونهم غير مناسبين لبناتهم كأزواج.

على الرغم من أنه من غير المألوف في الغرب هذه الأيام قد يقوم والدا الزوجين بترتيب الزواج وكانت الزيجات المرتبة شائعة بين أفراد العائلات المالكة عبر معظم التاريخ الأوروبي.

وتم عقد عقود الزواج والعروض هذه على مسافات بعيدة وغالبًا دون اتصال مباشر بين الطرفين قبل الخطوبة.

عرض زواج رومانسي

نحن نعلم كيف يمكن أن يكون التخطيط لحفل الزفاف أمرًا مزعجًا للأعصاب إذا كانت كل هذه التوترات تجعل من الصعب اتخاذ قرار بشأن كيفية الاقتراح، حاول أن تضع فكرتك الخاصة على واحدة من أفكار الاقتراحات الرومانسية والإبداعية.

سواء كنت تريد طرح السؤال بطريقة لطيفة ولكن بسيطة أو كنت مستعدًا لتنظيم مفاجأة فريدة من نوعها  مهما كان الأمر تذكر أن أفضل أفكار الاقتراح هي تلك التي تعكس علاقة الزوجين حقًا.

هل تريد حقًا بذل جهد إضافي لجعل هذه اللحظة لا تُنسى؟ ولكن ليس هناك داعي لتقديم عروض الزواج في أماكن خطيرة ولكن يمكنك تنفيذ إحدى هذه الأفكار العشرة:

1. اختر مكانًا مفضلًا سواء كان نافورة أو سطح فندق أو حديقة وطنية له أهمية شخصية لكليكما، بمجرد وصولك إلى هناك، اطلب من شخص قريب منك التقاط صورة لكما معًا، بدلاً من الوقفة انزل على ركبة واحدة وقدم لها عرض الزواج.

2. اطلب من فرقة نحاسية أو خط طبول الظهور لأداء مفاجئ لأغنية الحب المفضلة لخطيبتك ليكون في حديقة أو مكان عام لعرضك، للحصول على لمسة شخصية حقًا، اسأل فناني الأداء عما إذا كان بإمكانهم دمج اسم خطيبتك في كلمات الأغاني.

3. تواصل مع مدير المسرح الخاص بإنتاجك المفضل واقترحه بعد دعوة فريق الممثلين، اتصل مسبقًا ومعرفة ما إذا كان يمكنك إضافة ملاحظة خاصة أو موضع إعلان في قائمة التشغيل حتى يكون لديك تذكير بالاقتراح.

4. رتب اقتراحًا مفاجئًا مع رسام كاريكاتير في الشارع اجعل رسام الكاريكاتير يرسم صورة لكما مع فقاعات كلمة تقول "هل تتزوجني؟" ونعم!"

5. اطلب من الغواصين في حوض السمك أن يقدموا عرضًا مقترحًا داخل أكبر حوض للأسماك لديهم، أعطهم علامة (مقاومة للماء) مكتوب عليها "هل تتزوجني؟" أن تصمد أمام الزجاج ثم تستعد لما يبدو، في البداية وكأنه وقت إطعام ثم تتفاجئ بعرض الزواج؟

6. أرسل خطيبتك المطمئنة إلى رحلة البحث عن الكنز التي تنتهي بمقترح زواجك، ابدأ بدليل في المنزل (ملاحظة مكتوبة بخط اليد أو رسالة نصية) يقودك إلى جولة في الأماكن المفضلة لديك في جميع أنحاء المدينة.

7. اخرج لقضاء ليلة من الرقص واطلب من منسق الموسيقى أو قائد الفرقة أن يمرر لك الميكروفون حتى تتمكن من تخصيص أغنية واقتراحها على حلبة الرقص.

شاهد أيضاً: منها زواج بالمدراعات و سرقة المناديل الورقية: أطرف أخبار في 2020

8. وظف كاتب سماء لتوضيح اقتراحك ليراه الجميع من حولك على السماء من خلال استخدام البالون.

9. اخرج إعلانًا على صفحة كاملة في إحدى الصحف ثم اختر المكان المثالي لقضاء صباح مريح في متابعة الأحداث الجارية.

10. اتصل بمحطة راديو ، وتأكد من أن خطيبتك ستستمع ثم اقترح على الهواء.