صور 10 أشخاص حقيقيون يتمتعون بقوة خارقة كأبطال الأفلام الخيالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2018
1- ليو ثو لين - الرجل المغناطيس:
مقالات ذات صلة
فندق عائم في البحر مبني بالكامل من القمامة😳
بالفيديو: الأرض تبتلع 3 سيارات إثر انفجار أنبوب مياه
تقاليد رمضانية غريبة من حول العالم: دق الطبول و لعبة قتال البيض أبرزها

مع أن جميعنا لا يصدق الأفلام الخيالية التي تتحدث عن الأشخاص الخارقين والقوة العظيمة ولكننا نستمتع برؤية قوة الأبطال الخارقين، وخفة الحركة، وغيرها من الاشياء الباردة التي تجعلهم أبطال. ولكن ماذا عن الناس الذين لا يظهرون في الأفلام ويمتلكون قوى عظمى رهيبة؟

شاهد أيضاً: فتاة صينية تزرع 4 بالونات في وجهها لسبب يفطر القلب

أعزاءنا قراء موقع رائج اكتشفنا وجود 10 أشخاص هم بشر يشبهوننا ولكن ليسوا بعيدين عن كونهم أبطال خارقين. حتى أن لديهم صلاحيات لدعم ذلك، اكتشفوها فيمايلي:

1- ليو ثو لين - الرجل المغناطيس:

كان العديد من الناس في التاريخ معروفون بوجود قدرات مغناطيسية غريبة، ولكن الأكثر شهرة هو ليو ثو لين. هذا الرجل الصيني يمكن أن يجذب أي عصا "جسم معدني" على جسده. ووجد العلماء من جامعة التكنولوجيا في ماليزيا أن جلده لديه مستويات عالية جداً من الاحتكاك، والتي توفر "تأثير شفط".

2- دانيال براوننج سميث - الرجل المطاط:

الممثل الأمريكي، المضيف التلفزيوني، والكوميدي، الرياضي هو الشخص الأكثر مرونة في العالم، وقد دخل موسوعة غينيس العالمية. تطورت قوته العظمى من خلال حالة تسمى متلازمة إهلرز-دانلوس هيبيرموبيل، وهي طفرة جينية يرافقها ألم شديد، ولكن لحسن الحظ دانيال حالته خفيفة.

3- شي ليليانغ - عداء المياه:

المشي على الماء ليس معجزة شي ليليانغ. هذا الراهب شاولين ركض 125 متر (أكثر من 400 قدم) على سطح الماء، ووضع رقماً قياسياً عالمياً جديداً في عام 2015. تماماَ مثل أفلام الكونغ فو من '90s.

4- هاي نغوك - لا ينام أبداً:

بدون القهوة هذا الرجل بقي مستيقظاً لمدة 43 عاماً! السيد نغوك رجل فييتنامي، في عام 1942 كان يعاني من حالة شديدة من الأرق. ولكن حتى مع عدم قدرته على النوم لكنه لا يزال سليم عقلياً ويعمل كل يوم على رفع الأثقال.

5- ستيفن ويلتشير - ذاكرة بصرية مثالية:

ستيفن ويلتشير هو مهندس معماري بريطاني، وهو مشهور في جميع أنحاء العالم لذاكرته الهائلة: وقال أنه يمكنه إعادة رسم أي مناظر طبيعية بعد النظرإليها لمجرد لحظات. عندما كان صغيراً، تم تشخيص ستيفن بمتلازمة سافانت، ولكنه أنشأ لنفسه ما يمكن أن نسميه "عبقرية الذاكرة البصرية".

6- راثاكريشنان فيلو - أقوى الأسنان في العالم:

دخل هذا الرجل الهندي إلى سجل غينيس العالمي بسبب سحب القطار (وزنه 260.8 طن أو 574964 رطل) بواسطة أسنانه لمسافة 4.2 متر (13 قدم 9 بوصة).

7- ويم هوف - لا يشعر بالبرد:

الشتاء البارد ليس لا يعني شيء لهذا الرجل حيث أنه لا يشعر بالبرد ولا الحرارة. فقد درب عقله وجسمه لمقاومة درجات الحرارة البرية.

8- بن أندروود - باتمان:

في الحياة يوجد باتمان حقيقي ولد مع الشبكية الثنائية، وهو نوع من السرطان، في كل من عينيه. منذ أن كان طفلاً صغيراً، ولكن سرعان ما فقد قدرته على الرؤية. ثم لاحظت والدته أنه بدأ يستجيب للنقر أي صدى الأصوات. تقول والدته: "كان يلعب ألعاب الفيديو ويمارس ركوب الدراجات والتزحلق على الجليد وتسلق الأشجار والقيام بكل ما يفعله دائماً كما لو أنه لم يفقد بصره". لأن بن يستخدم الصدى للتنقل في الظلام (كما الخفافيش في الكهوف) ويقوم بتحديد الموقع بالصدى.

9- مايكل لوتيتو - سيد يأكل كل شيء:

هذا الفنان الفرنسي يمكن أن يأكل أي شيء، بما في ذلك المطاط والمعادن والزجاج. وقد أصبح الأشهر في العالم بسبب أكله لطائرة.

10- كيفن ريتشاردسون - الأسد الهامس:

يتصرف هذا الشاب كما الحيوانات في جنوب أفريقيا ويعيش مع الحيوانات الأفريقية. وهو معروف بتأقلمه مع الحياة البرية.

شاهدوا صور هؤلاء الأبطال الخارقين الحقيقين في الألبوم أعلاه: