صور هكذا ظهرت النجمات العرب داخل حمام السباحة: لكل واحدة منهن طريقتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020
صور هكذا ظهرت النجمات العرب داخل حمام السباحة: لكل واحدة منهن طريقتها
مقالات ذات صلة
من هو مِحرم النجمات خلال أداء الحج والعمرة؟ تعرفوا عليهم من خلال الصور
صور النجمات على البحر بمكياج كامل وأخريات بدون مكياج على الإطلاق
بين الأناقة والمبالغة الشديدة: صور إطلالات نجمات الخليج على البحر

خلال فصل الصيف هذا العام ظهرت الكثير من النجمات داخل حمام السباحة حتى أن بعض الصور تسببت في جدل كبير وتعرضت صاحباتها إلى الكثير من النقد وتعليقات الجمهور.

النجمات خلال الصيف

من أكثر الصور التي أثارت الجدل جلسة التصوير التي خضعت لها الممثلة المصرية سمية الخشاب والتي ظهرت في حوض السباحة مع الكثير من البرتقال أما عن إطلالتها فاعتمدت على طبقات كثيفة من المكياج والكونتور هو ما أثار غضب وسخرية الجمهور في آنٍ واحد لكن سمية الخشاب كانت معجبة بالصور لذا كان رد فعلها نشر المزيد من لقطات جلسة التصوير.

رانيا يوسف أيضاً من النجمات اللاتي ظهرن في حمام السباحة خلال جلسة تصوير تسببت لها في نقد كبير بسبب طريقة التصوير بخاصة وأن صورها على البحر كثيراً ما تتسبب في نقد واسع لها.

أما من صور المشاهير اللطيفة تلك التي جمعت بين بثينة الرئيسي وغدير السبتي حيث ظهر كلاتهما بالملابس العادية داخل حمام السباحة في أجواء من المرح واللعب.

نجمات الخليج

وبنفس أجواء اللعب والمرح ظهرت الفاشونيستا كارن وازن برفقة زوجها وأولادها تحت الماء في حمام السباحة كذلك بالنسبة لنور عريضة التي كثيراً ما تظهر داخل حمام السباحة برفقة عائلتها.

كما حرصت بعض النجمات على الظهور بشكل مختلف في حمام السباحة فبدلاً من المايوه اعتمدن على فساتين صيفية مرحة مثل هدى حسين التي ظهرت وهي تضع أقدامها فقط داخل حمام السباحة وهي نفس الصور تقريباً التي التقطتها هيفاء حسوني لكن بفستان أحمر لطيف بالقرب من حمام السباحة.

شاهدوا صور النجمات العرب داخل حمام السباحة