صور نجمات عرب قبل وبعد تفتيح البشرة: هكذا تغيرت ملامحهن تماماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
صور نجمات عرب قبل وبعد تفتيح البشرة: هكذا تغيرت ملامحهن تماماً
مقالات ذات صلة
نجمات أجبرن على الاعتزال: بعضهن اختفى بلا عودة وأخريات حققن شهرة أكبر
أسوأ تجربة على الإطلاق: نجمات كرهن فترة الحمل وأعلنوا عن ذلك
صور: نجمات عرب اخترن أحذية عملاقة بمقاسات أكبر بكثير من حجم أرجلهن

هناك اختلافات واضحة بين لون بشرة العديد من النجمات في الظهور الأول لهن والإطلالات العامة حالياً حيث يبدو أثر تفتيح البشرة واضح سواء كان ذلك من خلال الوسائل الدائمة أو من خلال المكياج.

نجمات قبل وبعد

من أكثر النجمات اللاتي ظهرت عليهن التغيرات النجمة أحلام ففي بداية ظهورها كانت تتمتع بشرة سمراء إلا أنها اليوم تظهر بدون مكياج مع بشرة فاتحة بعدة درجات ومع المكياج تظهر بشرتها أفتح كثيراً.

نفس الأمر بالنسبة للنجمة بلقيس فتحي التي لا تحب الاعتماد على المكياج كثيراً، ففي بداية ظهورها كانت تتمتع ببشرة قمحية أما حالياً فهي تتمتع بشرة أفتح كثيراً وتلتقط لنفسها صور بدون مكياج داخل المنزل.

النجمة السعودية وعد ضمن القائمة أيضاً فعلى الرغم من أنها تتمتع ببشرة سمراء إلا أن لون بشرتها أصبح أفتح كثيراً ففي كثير من الأحيان تعتمد على المكياج للحصول على الدرجة التي ترتاح لها.

في حين تسببت دنيا بطمة في جدل كبير بسبب ما خضعت له من عمليات تجميل حيث تغيرت ملامحها ولون بشرتها بدرجة كبيرة لدرجة أنها اصبحت شخص مختلف تماماً عن ظهورها الأول.

قبل وبعد عمليات التجميل

الأمر لا يقتصر على نجمات الخليج فحسب فمن أبرز نجمات لبنان اللاتي تظهر عليهن علامات تفتيح البشرة النجمة مايا دياب والتي أثرت عمليات التجميل على ملامحها كثيراً ومن أبرز التغيرات لون بشرتها.

وإن كانت اليوم النجمة نجوى كرم تتمتع ببشرة صافية خالية من الشوائب إلا أن هذا مظهر مختلف تماماً عن ظهورها الأول مع بشرة خمرية مع بعض الهالات السوداء التي ظهرت تحت عيونها وهو ما تخلصت منه تماماً حالياً.

ومن نجمات مصر الممثلة حلا شيحة ففي بداية أعمالها ظهرت ببشرة قمحية إلا أنها ظهرت مؤخراً ببشرة أفتح كثيراً ومظهر مثالي حتى أنها تلتقط لنفسها العديد من الصور بدون مكياج.

شاهدوا صور النجمات قبل وبعد تفتيح البشرة.