صور: نجمات ظهرن بالحجاب دون اعتماده في أبسط أشكاله

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 11 أكتوبر 2020
صور: نجمات ظهرن بالحجاب دون اعتماده في أبسط أشكاله
مقالات ذات صلة
هل رأيت نجوم الزمن الجميل بالألوان؟ لا تفوت هذه الصور أبداً
أصحاب أغرب وأندر ألوان البشرة: ستشعر بالرهبة عند رؤية الصور
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين

من وقت لآخر، تظهر الكثير من النجمات في الوطن العربي بالحجاب على الرغم من إنهم غير محجبات، سواء لأسباب دينية، أو على سبيل جلسات التصوير.

الكثير من تلك الصور تقوم النجمات بنشرها عبر منصات السوشيال ميديا، وتثير الكثير من الجدل.

فيفي عبده

مؤخراً، ظهرت الفنانة فيفي عبده، بالحجاب عبر حسابها انستغرام، لتقديم الاعتذار للفنانة إلهام شاهين بسبب عدم حضور حفل زفاف شقيقها الفنان أمير شاهين الذي أُقيم قبل أيام في أحد فنادق القاهرة الكُبرى، قائلة: "مكنتش بقدر أتكلم".

وكشفت "فيفي" عن وعكتها الصحية التي حالت دون حضورها حفل الزفاف، قائلة: "أنا آسفة جدًا لحبيبة قلبي وأختي إلهام شاهين على إني مروحتش فرح أمير، أنا مقدرتش أروح عشان تعبانة جدًا وعندي أنفلونزا جامدة جدا أنا مقدرش أتأخر عنهم آسفة جدا".

كما أطلت الفنانة المغربية الشابة ابتسام تسكت في أحدث ظهور لها بصحبة والدتها، بالحجاب، وخطفت خريجة برنامج ستار أكاديمي، أنظار الجميع بالحجاب وعبر متابعوها عبر حسابها على انستغرام عن إعجابهم بها وبالعلاقة التي تجمعها بوالدتها.

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، ظهرت على الهواء مباشرة بالحجاب، ولم تترد في تجربته، مؤكدة على رغبتها الكبيرة في ارتدائه قريباً.

ريم العبدالله بالحجاب

الفنانة السعودية ريم عبدالله لفت أنظار الكثيرين إذ ظهرت فيه داخل سيارتها مرتديةً الحجاب، وأثار الفيديو حينها الكثير من التساؤلات، ولكن قبلها نشرت المقطع على حسابها الخاص في "سناب شات" وعلّقت عليه: "لوك جديد كيف رأيكم

المذيعة سالى عبد السلام نشرت  صورتها بعد أداءها صلاة الجمعة بالمسجد في القاهرة، عبر انستغرام، وقالت: "بقالى كتير نفسى أنزل أصليها فى المسجد، لما بتقعد كتير متنزلش بتخاف تتصور وأنت بتعمل خير، عشان محدش ينتقدك ويحبطك تانى وتبدأ من الأول تقوله ملكش دعوة ومش هبقى زيك وأضعف الإيمان إنك تشجعنى مش تنتقدنى يا أخى".

وأكملت: "زى ما هعمل للدنيا واتصور، هعمل للآخرة واتصور ويارب كفة الآخرة تكسب وينزع من قلبى حب الدنيا!".

من ضمن النجمات، حلا الترك، دنيا بطمة، الفنانة ليلى إسكندر، رنا سماحة و حليمة بولند وغيرهم الكثير.