صور ممتعة تجمع نجوم تركيا مع أطفالهم الصغار: الرجال عاشوا مواقف صعبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020
صور ممتعة تجمع نجوم تركيا مع أطفالهم الصغار: الرجال عاشوا مواقف صعبة
مقالات ذات صلة
أرباح مشاهير قنوات العائلات باليوتيوب لعام 2020
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
صور عائلات النجوم في الأراضي المقدسة: بعضهم تعرف عليه الجمهور لأول مرة

الكثير من اللقطات الطريفة والممتعة تجمع بين النجوم الأتراك وأطفالهم حيث تعتمد على العفوية ويبدو بعضها وكأن الصور تم التقاطها بدون أى تعمد لتبدو طبيعية للغاية، شاهدوا أروع اللقطات التي تجمع نجوم تركيا مع أطفالهم.

نجوم تركيا

 بعض أبطال مسلسل الحفرة رزقوا بأطفال حديثاً أبرزهم النجم أركان كولشاك كوستنديل والذي يحرص على الظهور في الكثير من اللقطات وهو يلاعب ابنه حديث الولادة بحرص شديد.

في حين أن ابن الممثل نجيب ميميلي في نفس السن الصغيرة لذلك ينشر العديد من الصور وهو يُطعم الطفل أو يساعده على النوم لفترة أطول صور نجيب لاقت رواج كبير بفضل عفويتها المدهشة.

من النجوم الذين رزقوا بأطفال حديثاً صالح باديمجي والذي ظهر في صورة مضحكة على الشاطئ برفقة ابنه حديث الولادة لكن في الوقت نفسه حاول إسعاد نفسه بتناول العصير وهو يُطعم الطفل الصغير في مشهد ساخر جداً.

نجمات تركيا

الأمر لا يقتصر على النجوم فحسب بل على النجمات أيضاً، فالنجمة فهرية أفجان تنشر الكثير من الصور مع ابنها وكثيراً ما يتم تداولها بشكل واسع بخاصة وأن كاران نسخة صغيرة عن والده بوراك أوزجفيت وهو ما لاحظه الجمهور من أول ظهور للطفل الصغير.

الأمر نفسه بالنسبة للممثلة الجميلة هازل كايا التي تحاول العودة إلى أعمالها من جديد بعد أن رزقت بطفلها الأول، لذلك ظهرت في صورة مميزة حيث كانت تلاعب ابنها في حين يعمل الطاقم على تسريحة شعرها قبل التصوير.

كذلك بالنسبة للممثلة مريم أوزرلي التي تنشر الكثير من الصور برفقة ابنتها الوحيدة لتظهر الأنشطة التي تمارسها في حياتها اليومية حتى خلال وقت النوم والاستعداد للراحة.

شاهدوا صور النجوم الأتراك مع أطفالهم.