صور: مسابقة بن قاسم لإعداد كيكة تظهر مواهب مذهلة على تويتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 15 أكتوبر 2020
صور: مسابقة بن قاسم لإعداد كيكة تظهر مواهب مذهلة على تويتر
مقالات ذات صلة
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟
وفاة شخص بطريقة غريبة أثناء تغييره إطار السيارة
تتزوجي مليونير شايب يتصدر تويتر بالسعودية: هكذا سأصبح غنية

أطلق الشيف السعودي  بن قاسم  مسابقةً لمتابعيه، عبر موقع التدووين القصير تويتر، لإبراز موهبتهم في مجال تحضير الحلويات.

وقال بن قاسم، في رسالته لمتابعيه إن جائزة المسابقة هي 10 آلاف ريال ستُقدم لمن يقوم بإعداد كيكة تحصد أكبر عدد من اللايكات.

وقال بن قاسم عبر حسابه في تويتر: "ابي افضل كيكة سويتها ولكن شارك في #بن_قاسم واذا كيتك خذت اكثر لايك لك 10000 ريال".

مسابقة بن قاسم

ومع إنطلاق المسابقة تصدر هاشتاج بن قاسم الأكثر تداولاً،  ونشر عدد كبير من المتابعين صور كشفت عن مواهب متعددة في إعداد الكيكية وسط منافسة شرسة للفوز بالجائزة.

ليست هذه أول مسابقة يطلقها بن قاسم، ففي وقت سابق، أطلق مسابقة لمتابعيه قال إن جائزتها تبلغ 10 آلاف ريال سعودي ستُقدم لمن يطبق وصفته بشكلٍ مثالي.

وقال بن قاسم خلال مقطع فيديو نشره على حسابه عبر سناب شات "بالعادة أسوي طبخة وانتوا تطبقوها، لكن هذه المرة انت تطبقها ولك 10 آلاف ريال".

هاشتاج بن قاسم

وأضاف بن قاسم  في رسالته لمتابعيه: "عندك مدة 10 ساعات من الآن، وشارك في تويتر، وأنا بضع لك الهاشتاق" ثم بدأ في إعداد حلوى الملفيه.

وشارك المئات من النشطاء والمغردين في هاشتاق #ملفيه_بن_قاسم الذي صعد إلى ترند موقع التواصل تويتر، ونشروا عشرات الصور والمقاطع خلال إعدادهم الحلوى بالطريقة التي أوصى بها بن قاسم.

 بن قاسم من أشهر الشيفات في المملكة العربية السعودية، وقد تلقى تدريبه على أيدي خبراء محنكين في فنون الطهي ، ويعد بن قاسم أحد أهم المشاركين في برنامج الطبخ “توب شيف” صنف عبدالرحمن  من ضمن  أمهر الطهاة في المملكة العربية السعودية.

حضر عبدالرحمن عدة دورات في المطبخ الفرنسي لتعلم فنون الطهي، ومن المعروف  أنه أحترف عمل الماكرون الفرنسي وغيرها من الوصفات العالمية.