صور مرعبة لنجوم هوليوود بسبب أخطاء المكياج التي لا تُغتفر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
صور مرعبة لنجوم هوليوود بسبب أخطاء المكياج التي لا تُغتفر
مقالات ذات صلة
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة
المظاهر خادعة حقاً: مشاهير تحدوا الإعاقة وعانوا كثيراً حتى وصلوا للقمة
صور نجوم معروف عنهم التبذير والإسراف الشديد: ينفقون ملايين حرفياً

عندما تُسلط الأضواء على النجمات يكتشف الجمهور الكثير من العيوب التي تتعلق باختيار الأزياء أو الإطلالات أو حتى عند وضع المكياج، وهذه القاعدة لا يستثنى منها أشهر نجوم هوليوود.

نجوم هوليوود الشباب

النجمة الشهيرة أنجلينا جولي ظهرت بمكياج غريب جداً حيث ظهرت علامات البودر على وجهها وذقنها بالتحديد وكانت أفتح كثيراً من لون بشرتها الطبيعي وعلى ما يبدو أن مسؤول المكياج نسي تنسيق البودر حول الفم والذقن. 

الخطأ نفسه تكرر مع النجمة إيفا لونجوريا التي ظهرت في سيارتها مع بودر كثيف تحت العين ويمكن لأي شخص أن يرى طبقات المكياج غير المتناسقة حول عيونها هى الأخرى.

مشكلة المكياج كانت أكبر بكثير مع المغنية العالمية أدريانا غراند والتي ظهرت في إحدى المناسبات بعد أن وضع لها مسؤول المكياج درجة كريم اساس مختلفة تماماً عن درجة بشرتها ومع فستان مكشوف الأكتاف ظهر التفاوت الكبير بين لون البشرة الطبيعي ودرجة كريم الأساس المستخدمة.

ويبدو أن بعض النجمات لا ينظرون في المرآه بعد الانتهاء من وضع المكياج لأن الممثلة درو باريمور تعرضت هي الآخرى لمشكلة كبيرة مع كريم الأساس حيث تم الاعتماد على كريم أساس أفتح بكثير من لون بشرتها الطبيعي فظهرت وكأنها ترتدي قناع مرعب.

نجوم هوليوود

الأمر لا يقتصر فقط على البودر أو كريم الأساس بل المشكلة تصبح أكبر عندما يكون المكياج ككل خطأ كبير ورهيب مثل ما حدث مع تايرا بانكس فألوان المكياج لم تكن متناسقة فبين أحمر الشفاه الفوشيا و ظلال العيون باللون الأخضر الغامق بدت بمظهر مرعب حقاً وكأن مسؤول المكياج كان فقط يرغب في الانتقام منها.

كريستينا اغيليرا تعرضت لنفس الموقف فمع أحمر خدود غامق جداً تم وضعه في عدد من الأماكن الخاطئة أبرزها الجبهة بدت في مظهر غريب ومرعب حقاً ولم تلاحظ الأمر سوى على أمام الجمهور.

شاهدوا صور مرعبة للنجمات بعد وضع المكياج بطريقة خاطئة تماماً.