صور فطائر مخبوزة بطريقة رائعة: شكلها وحده سيفتح شهيتك للأكل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
صور فطائر مخبوزة بطريقة رائعة: شكلها وحده سيفتح شهيتك للأكل
مقالات ذات صلة
شاهد: طفل الـ 8 سنوات يحصد شهرة واسعة بسبب حديثه عن المعلمين
صور: مواطن سعودي يحتفل بالعيد الوطني أكثر من مرة واحدة كل عام
فيديو مشهد اقتراب طائرات العرض الجوي من أحد مباني جدة والسر ورائه

العين تأكل قبل الفم مقولة صحيحة للغاية، فطريقة تنسيق الطعام وتقديمه كافية بأن تفتح شهيتك لتناول الطعام بخاصة عند تقديم الحلوى والفطائر، هذه الفكرة هي عقيدة أحد المخابز الذي قرر تقديم الفطائر بطرق مبتكرة مليئة بالإبداع بهدف فتح شهية الزبائن.

تزيين الطعام

صاحبة المخبر هي إلفيرا سيفوتياروفا الحاصلة على درجة الدكتوراه في الكيمياء لكنها تحب العجين ورائحة الخبز لذلك تمارس هذه الهواية بانتظام وبطرق مبتكرة وغير تقليدية أبداً.

إلفيرا ولدت في روسيا لكنها انتقلت للعيش في أمريكا ولا تزال هناك إلى اليوم، حتى أنها افتتحت مخبر خاص بها بعد أن حازت فطائرها على شهرة كبيرة بسبب شكلها المختلف ومذاقها الرائع.

ومؤخراً بدأت إلفيرا في نشر صور الفطائر التي تعدها بعد التزيين والتي اعتمدت خلالها على أشكال متنوعة منها ما هو مستوحى من الطبيعة مثل الفطائر على أشكال الورود والأشجار.

فن تزيين الطعام

كما استوحت بعض أشكال الفطائر من الحيوانات المحبوبة مثل الباندا الشهيرة أو حتى السنجاب اللطيف والقنفد لتكون نتيجة الرسومات بالعجين غاية في الدقة والذهول لدرجة ستتمنى معها تناول قطعة من هذه الفطائر.

لم تقتصر تصاميم إلفيرا على الطبيعة فحسب بل أنه صنعت أشكال هندسية متنوعة ومعقدة تحتاج إلى الكثير من الصبر والمجهود حتى أنها صنعت فطيرة على شكل رقعة شطرنج بالأماكن البيضاء والسوداء.

أفكار الفطائر كانت متنوعة وأعجب بها الجميع إلا أن ألفيرا تؤكد أن هدفها من صنع الفطائر بهذا الشكل لم يكن أبداً البيع أو الدعاية للمخبز الخاص بها بل كان هدفها إلهام كل من يرى هذه الفطائر حتى يطهو الطعام بنفسه.

فكرة ألفيرا تعتمد على أن الطعام مصدر إلهام كبير لكل البشر لذلك فهي تقدم أشكال مبتكرة لتكون مصدر أفكار جديدة لكل أم وسيدة أو أي شخص يحب العجين حتى ينفس أفكار متنوعة داخل المطبخ في منزله.

شاهدوا صور رائعة لفطائر جميلة سوف تفتح شهيتك لتناول الطعام الآن.