صور: فتاة تشتري ملابس رخيصة جداً وتحولها لأُخرى تشبه الماركات العالمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس 2020
صور: فتاة تشتري ملابس رخيصة جداً وتحولها لأُخرى تشبه الماركات العالمية
مقالات ذات صلة
فيديو: سلطة الفشار وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها من الجحيم
تعرف على أطول وأقصر عدد ساعات الصيام في دول العالم
المُلقب برجل المانجو: يزرع شجرة تنتج 300 نوع مختلف من المانجو

قررت متخصصة السوشيال ميديا والتسويق الإلكتروني جيليان أوينز ابتكار إطلالات خاصة بها غاية في الأناقة إلا أنها تعتمد في هذه الأزياء على ملابس رخيصة الثمن تشتريها بأسعار منخفضة للغاية.

أحدث موضة

البداية كانت عام 2010 عندما أطلقت جيليان لأول مرة مدونة ReFashionista وهي مدونة متخصصة في عرض الملابس المستعملة والتي انتهت موضتها منذ عدة سنوات حيث تعمل على تعديلها للحصول على ملابس أكثر أناقة وعصرية.

والحقيقة أن ما تقوم به جليليان مبدع حقاً حيث تخصص الكثير من المجهود والوقت لإعادة خياطة وتطريز هذه الملابس وتُضيف إليها قطع مناسبة لها حتى يكون المظهر النهائي غير متوقع أبداً.

المشكلة الأكبر التي واجهت جيليان في البداية كانت أنها لا تُجيد الخياطة بدرجة كبيرة إلا أنها علمت نفسها بنفسها وارتكبت أخطاء غير عادية لكنها تعلمت منها حتى أصبحت تُجيد الحياكة ويمكنها تنفيذ العديد من الحيل للحصول على المظهر الذي تبحث عنه.

اخر صيحات الموضة

أغلب القطع التي تشتريها جيليان من محلات الملابس المستعملة لا يتجاوز سعرها الـ1 دولار لكنها تجعلها نسخة عن ملابس من ماركات عالمية حتى أنها تمكنت من صنع ملابس على غرار النجوم والمشاهير باستخدام الأزياء المستعملة.

أما عن سر بحث جيليان عن الملابس المستعملة كان بهدف التوفير حيث لا يمكنها تحمل أسعار الملابس الموجودة بالمحلات والماركات العالمية، واليوم عندما تخبر زوجها أنها قامت بشراء 15 فستان يشعر بالصدمة للمقابل الزهيد الذي دفعته في المقابل.

اليوم جيليان تمتلك ما يقارب الـ1000 قطعة ملابس وكلها متنوعة وتواكب الموضة بدرجة كبيرة، وبالنسبة للوقت الذي تستغرقه إعادة تصميم الملابس فتؤكد جيليان أن بعض القطع لا تحتاج إلا لـ30 دقيقة في حين أنها تعمل على قطع آخرى لـ6 ساعات متواصلة.

الجدير بالذكر أن جيليان لا تحتفظ بكل هذه الملابس لنفسها بل تقوم ببيعها بأسعار رخيصة جداً حيث تحلم أن ترى ما تصممه من ملابس وتضع عليه لمستها الخاصة في أماكن عامة وتستخدمها الفتيات دون تحمل أعباء مالية هائلة لمواكبة الموضة.

شاهدوا صور التحول المذهل الذي تقوم به جيليان على الملابس من خلال الألبوم أعلاه.