صور: تصرفات غير متوقعة من الأطفال تدفع الأهل إلى الجنون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
صور: تصرفات غير متوقعة من الأطفال تدفع الأهل إلى الجنون
مقالات ذات صلة
وجبات أطفال مبتكرة: هكذا أقنعت أم ذكية جداً أولادها بتناول طعام صحي
صور: تصرف مشاغب لـ 3 توائم يضع أم في صدمة مضحكة 😂
شاهد.. هذا ما يحدث عند ترك أدوات المكياج بالقرب من الأطفال لدقائق!

إذا تعاملت ولو لوقت قليل مع الأطفال سوف تدرك جيداً أن لديهم قدرات خارقة بحق حتى أنهم يستطيعون دفع اي شخص مهما كان عاقلاً أو هادئاً إلى الجنون حرفياً وخير دليل على ذلك هذه المجموعة من الصور المضحكة والقاتلة في آنٍ واحد.

صور أطفال مضحكة

لا تحاول ببساطة لإيجاد منطق لتصرفات الأطفال لأنهم يتصرفون بلا منطق، حيث يمكن لأي طفل أن بتعامل مع اللاب توب الخاص بالعمل باعتباره كرة قدم ويقذفه في أي مكان أو باعتباره دفتر للرسم أو التلوين ووضع لمسة خاصة عليه من الرسومات الخارقة.

وعلى ذكر الألوان، الحقيقة أنها أحد أخطر الأدوات التي يمتلكها الأطفال فحرفياً لن تتوقع على ماذا بالتحديد سيبدأون بالرسم لأن الأمر لن يقتصر على الجدران فقط بل سيمتد إلى السيارة أو حتى الأشقاء الأصغر سناً كما يمكنهم الرسم على الآباء وعلى أنفسهم لذلك ببساطة احذر الألوان.

الأدوات الموجودة في المنزل أيضاً يمكن للأطفال استخدامها بأكثر الطرق غرابة مثل الطفل الذي قرر الدخول إلى غسالة الأطباق والجلوس بداخلها كما يمكنهم السير فوق السيارة أو حتى التعامل مع التلفاز باعتباره مرمى كرة قدم وفي كل مرة تكون النتائج كارثية.

صور أطفال

جرائم الأطفال لا تقتصر على ذلك فحسب فالبعض منهم تقوم بتصرفات غريبة مثل الطفل الذي كان يلعب مع أشقائه الشرطة واللصوص إلا إنه اندمج قليلاً واتصل بخدمة الطوارئ الفعلية لتقديم الدعم له!

في حين قرر طفل آخر ابتكار طريقة لطيفة لضمان استيقاظ والده كل صباح وذلك من خلال الوقوف على وجهه ويبدو أن هناك عداء كبير بين الأطفال وسيارات الآباء فمنهم من يكسر المرآة الداخلية لمشاهدة نفسه أو يكتب على السيارة باستخدام مسمار أنه يحب والدته كثيراً.

لكن على الرغم من هذه الكوارث يبقى هناك جانب به الكثير من البراءة في تصرفات الأطفال، شاهدوا هذه الصور لجرائم مثيرة للجنون يقوم بها الأطفال.