صور تخلى عنها عريسها قبل الزفاف بأيام: فتاة تتخذ أغرب قرار على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019
صور تخلى عنها عريسها قبل الزفاف بأيام: فتاة تتخذ أغرب قرار على الإطلاق
مقالات ذات صلة
شاهد: حفل زفاف مصري تحت الماء في مدينة دهب: ملابس العروسين كانت مختلفة
شاهد: صور حفل زفاف عروسين أدت إلى وفاة فريق العمل خلال دقائق
صور مؤثرة : أقوى المشاعر التي جمعت الآباء ببناتهم خلال حفلات الزفاف

قد تتعرض أي فتاة للكثير من المواقف السيئة خلال فترة الاستعداد للزواج وحفل الزفاف، إلا أن أسوأ موقف على الإطلاق هو أن يتخلى عنها عريسها قبل الزفاف بفترة قصيرة وهذا بالضبط ما تعرضت له ساندرا بلانكو.


وكانت ساندرا البالغة من العمر 30 عاماً تستعد لإقامة حفل الزفاف عندما أعلن خطيبها انسحابه المفاجئ بعد علاقة حب استمرت عام ونصف، الموقف كان كافي لتتعرض ساندرا لحالة انهيار كامل لكنها قررت الاستمرار في العلاقة.
حيث حافظت على موعد حفل الزفاف كما هو لتُعلن للجميع أنها سوف تتزوج من نفسها بدلاً من العريس الذي تخلى عنها فجأة، وللحصول على صور مذهلة لحفل الزفاف دعت عارض الأزياء الأمريكي إيان سبيفي لتحصل معه على صور رائعة.


في حين وصف إيان سبيفي العروس ساندرا بأنها أقوى فتاة تعرف عليها في حياته، وتروي ساندرا أنها شعرت بالصدمة بعد تخلي خطيبها عنها بهذا الشكل وقبل الزفاف بأيام.
لذلك قررت أن تسافر إلى لاس فيغاس وتقيم حفل الزفاف هناك، وعلى الرغم من أنها فتاة رومانسية جداً قاومت مشاعرها وقررت المشي إلى المذبح وحدها والاستماع إلى كلمات الكاهن في زي ألفيس بريسلي التي كانت مؤثرة جداً حيث طلب منها أن تحب نفسها وتحافظ عليها بعيداً عن أي شخص.
شاهدوا صور حفل زفاف ساندرا أحد أغرب حفلات الزفاف هذا العام.