مشاهير عادوا من الموت وأنُقذت حياتهم في آخر لحظة بسبب الإدمان

بالأرقام: كم ينفق مشاهير هوليوود كل شهر؟

صور تثبت أن نجوم هوليوود يعانون من مشاكل البشرة مثلنا تماماً بل وأسوأ

  • الإثنين، 01 يونيو 2020 الإثنين، 01 يونيو 2020
صور تثبت أن نجوم هوليوود يعانون من مشاكل البشرة مثلنا تماماً بل وأسوأ

يعتقد البعض أن نجوم هوليوود يعيشون حياة مثالية تخلو تماماً من المشاكل حتى أبسطها مثل مشاكل البشرة والشعر التي تُزعج الجميع وتسبب لهم الضيق والقلق، لكن هذا غير صحيح فحتى أشهر النجوم لديهم عيوب مثلنا تماماً.

نجوم هوليوود

من أبرز نجوم هوليوود الذين لا يخجلون من الحديث عن مشاكل بشرتهم النجمة كريسي تيجن التي تنشر صور لها باستمرار حيث تظهر علامات التمدد واضحة على أقدامها ولم تحاول حتى تغيرها.

كذلك بالنسبة للنجمة جوليا روبرتس التي لم تغير ابتسامتها أو أسنانها ومع التقدم في العمر لم تحاول التخلص من التجاعيد التي تظهر عليها وهو نفس النهج الذي اتبعته الممثلة درو باريمور والتي تنشر لنفسها صور تظهر فيها بوضوح التجاعيد حول العيد.

ومع الحجر الصحي وأزمة انتشار فيروس كورونا ظهر عدد من النجوم بخصلات من الشعر الأبيض مثل الممثل الكوميدي كيفن هارت حيث شكلت صوره صدمة للجميع.

نفس الموقف تقريباً تكرر مع النجمة الجميلة إيفا لونجوريا التي ظهرت وكشفت أمام الكاميرا عن الشعر الأبيض الذي ظهر عليها بوضوح وهي نفس الخصلات التي ظهرت لدى تاميرا موري-هاوسلي.

ومن الشعر الأبيض إلى العيون المنتفخة، ففي حين يعتبر البعض أن النجمة روبي مارجوت واحدة من أجمل النجمات الشباب إلا أنها لا تشعر بالحرج في الظهور بعيون منتفخة نتيجة للإجهاد مع علامات للهالات السوداء.

أما الصورة الأصعب كانت من نصيب بيكا مارتينيز التي ظهرت والحبوب تغطي وجهها بالكامل وصرحت أنها تعاني من هذه المشكلة ولا تجد لها حل على الإطلاق.

شاهدوا صور تثبت أن نجوم هوليوود يعانوا من مشاكل البشرة والشعر مثلنا تماماً.