صور أوسع وأجمل عيون الأطفال على الإطلاق: نظرة تختصر الكون كله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
صور أوسع وأجمل عيون الأطفال على الإطلاق: نظرة تختصر الكون كله
مقالات ذات صلة
الشيف الكوبي: عمره أقل من عام واحد ولديه أكثر من مليون ونصف متابع
بكاء الرضيع ليلاً يفيده: تعرف على السبب
فيديو: صغير يخطف قلوب الإنترنت.. كسر قاعدة قسوة قلوب الرجال

 عبد الله أيدمير هو مصور تركي شهير، يعتقد أن عيون الأطفال لها سحر خاص وتحمل بداخلها عالم أجمل من ذلك الذي نعيش فيه لذلك قرر التقاط مجموعة من الصور للأطفال أصحاب أجمل وأوسع عيون في العالم.

أجمل العيون

عند مشاهد صور الأطفال الرائعة سترى العالم من خلالها هذه الفكرة بالتحديد هي ما أراد عبد الله أن يوصلها للعالم، فبعيداً عن صور الجمال غير الواقعية أراد المصور التركي المحترف أن يستعرض صور أطفال قابلهم في الشارع بعيداً عن استديوهات التصوير الجميلة.

مشروع عيون الأطفال الواسعة والجميلة بدأ في شوارع أسطنبول حتى أنه ذكر بعض المعلومات عن هؤلاء الأطفال، كما حرص عبد الله على أن يكون الأطفال في أعمار متقاربة تبدأ من 4 سنوات تقريباً ولا يتجاوز أكبرهم سناً الـ7 سنوات.

صور أطفال

صور الأطفال طبيعية جداً حتى أنه يمكن لأي شخص أن يرى فيها حالات الغضب أحياناً والسعادة أحياناً والبراءة كثيراً وهذا أكثر ما يميزها أنها بعيدة عن التكلف لكنها توضح فكرة عبد الله بكل تفاصيلها وهي أن عيون الأطفال تحمل بداخلها الكون كله بكل تفاصيله كما أنها أفضل ما يعبر عن المشاعر بكل صدق.

كما يبدو واضحاً من الصور أن عبد الله لم يقم بأي تعديل لحال هؤلاء الأطفال والتقط هذه الصور ليبدو كلاً منهم طبيعي جداً حتى أن بعض وجوه الأطفال متسخة بالكامل لكنها معبرة للغاية.

شاهدوا صور لأجمل وأوسع عيون الأطفال.