شاهد عودة البث فجأة عند قيام المذيع بهذا التصرف: وضع نفسه في موقف محرج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
شاهد عودة البث فجأة عند قيام المذيع بهذا التصرف: وضع نفسه في موقف محرج
مقالات ذات صلة
يوم التصوير الفوتوغرافي للطبيعة: لماذا يُحتفل به وتاريخ نشأة هذا اليوم
السعودية تدشن أول مصحف مرئي من صلاتي التراويح والتهجد
تعرف على تطبيق وتين للتبرع بالدم في السعودية

كثيراً ما يتعرض مقدمي البرامج لمواقف محرجة ومضحكة على الهواء، وكان أحد أبرز هذه المواقف ما تعرض له مذيع قناة سكاي سبورت بعد عودته من الفاصل دون أن يدرك أنه عاد إلى البث المباشر مرة أخرى.

مواقف محرجة

وخلال الفيديو يظهر المذيع ديفيد جاريدو وهو يسرح شعره بيده وينظر إلى الهاتف قبل أن يُدرك أنه على الهواء مما جعله يشعر بالارتباك في بداية حديثه فعلى ما يبدو أن الزملاء في غرفة التحكم لم يخبروه بعودة البرامج بعد أحد الفواصل التي عُرض خلالها تقرير رياضي خاص.

المذيع ديفيد جاريدو حرص على استعادة تركيزه بسرعة بعد أن أحرجه الموقف بشدة وواصل حديثه عن فعاليات اليوم الثاني من بطولة بوب ويليس في موسم الكريكيت الإنجليزي لعام 2020 بقة مع ابتسامة خفيفة.

أخطاء المذيعين

مقطع الفيديو انتشر حول العالم بشكل كبير وخلال 4 ساعات فقط حقق أكثر من 600 ألف مشاهدة مع بعض التعليقات الساخرة على تصرف المذيع في الكواليس بعيداً عن ضوء الكاميرا على الرغم أن مده الموقف لم تتجاوز الثواني القليلة.

المذيع نفسه نشر الفيديو من خلال حسابه على تويتر وسخر مما حدث لكنه تعجب من الانتشار الكبير للفيديو ونشر العديد من المنصات العالمية له لكنه أخذ الموقف ككل باعتباره مزحه.

شاهد عودة البث فجأة عند قيام المذيع بهذا التصرف: وضع نفسه في موقف محرج

في حين تذكر آخرون بعض المواقف المحرجة التي يمر بها المذيعين والمراسلين بسبب عودتهم إلى الهواء بشكل مفاجئ مثل ما حدث مع أحد المراسلين حين بصق على يده ووضعها على شعره كي يتأكد أن مظهره لائق قبل الظهور على الهواء وهو ما عرضه لموجة كبيرة من السخرية.

وغيرها الكثير من المواقف التي يتعرض لها المراسلين والمذيعين بسبب ظهورهم المفاجئ على الهواء دون استعداد.