شاهد: بكاء ونحيب مراسلة قناة العربية بعد دمار منزلها خلال انفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
شاهد: بكاء ونحيب مراسلة قناة العربية بعد دمار منزلها خلال انفجار بيروت
مقالات ذات صلة
رقم قياسي: عجوز يخسر 10 كيلو غرام في خمس ساعات فقط
صور: الجدة الرياضية تنافس الشباب و تخسر 14 كيلوغراماً في وقت قياسي
العرق سوس يتسبب في وفاة شخص بشكل مفاجىء: انتبه للأمر

انهارت مراسلة قناة العربية ريما مكتبي خلال تصويرها لحجم انفجار مرفأ بيروت حيث لم تتمالك نفسها من البكاء وهي تشاهد أعمدة الدخان تغطي سماء بيروت خلال دقائق.

بيروت منكوبه

ونشاهد في الفيديو لقطات من آثار انفجار مرفأ بيروت ونحيب ودموع ريما مكتبي في الخلفية دون أن تظهر بنفسها أو تعلق على ما تشاهده، لكنها نشرت الفيديو من خلال حسابها على تويتر وعلقت قائلة لقد أرهقتني يا وطن بعد أن ذهب بيت أحلامي.

وأضافت أن لولا رحمة الله لكانت والدتها أصيبت خلال هذا الحادث المؤلم وذهب كل ما تعبت من أجله لسنوات طويلة، لتنشر بعدها فيديو آخر يُظهر كم الدمار الذي تعرض له منزلها حيث انهارت الواجهات بالكامل كما أن الأثاث والديكور تعرضوا للدمار.

انفجار بيروت

ريما مكتبي ليست الوحيدة التي تضررت من انفجار مرفأ بيروت فهناك عدد من المشاهير والإعلاميين الذين تعرضوا لإصابات خطيرة وتهدمت منازلهم وتعرضوا لأضرار جسيمة.

من أبرز المشاهير الذين تعرضوا لأضرار كبيرة النجمة نادين نجيم حيث أصيبت بجروح خطيرة وخضعت لجراحة استمرت 6 ساعات بعد أن تهدم منزلها بالكامل وخرجت تركض منه والدماء تغطي ملابسها بالكامل.

كما تعرض منزل النجم راغب علامة للكثير من الأضرار، وهناك عدد من المشاهير مثل إليسا وهيفا وهبي حيث دمرت منازلهم بدرجة كبيرة.

الجدير بالذكر أن انفجار مرفأ بيروت تسبب في قدر هائل من الخسائر البشرية حيث وصل عدد الضحايا إلى أكثر من 78 شخصاً في حين وصل عدد المصابين إلى أكثر من 4000 مصاب ولاتزال فرق الإنقاذ تبحث عن مئات الأشخاص تحت الأنقاض.

وقد أعلنت الحكومة اللبنانية بيروت كمدينة منكوبة بعد الدمار الذي شهده العالم لأحد أهم المعالم الإقتصادية في المدينة وهو مرفأ بيروت.