سمكة تقفز داخل فم صياد وتصل إلى قصبته الهوائية: تفاصيل صادمة عن الحادث

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
سمكة تقفز داخل فم صياد وتصل إلى قصبته الهوائية: تفاصيل صادمة عن الحادث
مقالات ذات صلة
بعد دقائق من دفنه: رجل يعود للحياة من جديد
شامبو يحول حياة فتاة إلى مأساة: يجب تجنب القيام بما فعلته
صور: مصري يجمع الهواتف القديمة ولا يستخدم المحمول أبداً

أنقذت العناية الإلهية صيادا قفزت سمكة داخل قصبته الهوائية وكادت تقتله وتمكن الأطباء من استخراجها على الفور.

ووفقاً لعدد من التقارير الصحافية، فقد أصيب أحد أطباء قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف العام، بمفاجأة لحظة دخول حالة خطيرة لمريض يعاني من ضيق بالتنفس وصعوبة في النطق.
وبفحصه تبين وجود سمكة محشورة على مدخل القصبة الهوائية، تاركة مسافة بسيطة على المدخل تسمح له بمرور قليل من الهواء.

سمكة تقفز داخل فم صياد وتصل إلى قصبته الهوائية: تفاصيل صادمة عن الحادث

وتبين أن المريض يعمل صيادا، وخلال عمله تمكن من اصطياد سمكة واكتشف وجود سمكة أخرى، فتأهب لاصطيادها واضعا الأولى في فمه، إلا أنها تمكنت من القفز لداخل فمه وحشرت على مدخل القصبة الهوائية.
أجرى الأطباء جراحة منظار نجحوا خلالها في استخراج السمكة واكتشفوا أنها مازالت حية، وتم إيداع المريض قسم العناية المركزة تحت الملاحظة الطبية.

السمك

وكان قد قال الدكتور على الحجرى أخصائي أنف وأذن وحنجرة والذى قام بعملية استخراج سمكة من قصبة هواء صياد ببنى سويف خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى،  إن المريض جاء إلى المستشفى مغشيا عليه وفاقد للوعى  فى سيارة الإسعاف.

وتابع على الفور  تم استقباله، والسمكة كانت مستقرة فى بداية القصبة الهوائية وكانت حية، مؤكدا أن المريض حاليا تحت المراقبة وفى حجرة العناية المركزة وتم استخراج السمكة عن طريق المنظار، وكان هناك عدد من الجروح والنزيف الداخلى وأنه في حال تأخر استخراج السمكه لمدة ثوانى فقط لكان المريض فقد حياته، والأمر المرجح لدخول السمكه بهذه الطريقة أنه من الممكن أن يكون  قد وضع السمكة في فمه لالتقاط شيئا آخر بيده.