سعودية تلجأ للبوتوكس والفيلر قبل زفافها ولكن ردة فعل زوجها كانت صادمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
سعودية تلجأ للبوتوكس والفيلر قبل زفافها ولكن ردة فعل زوجها كانت صادمة
مقالات ذات صلة
عروس مصرية نشرت صورتها على الفيسبوك يوم زفافها قبل وبعد المكياج..اكتشف رد فعل زوجهاَ
بالفيديو رد فعل غير متوقع لسيدة سعودية علمت أن زوجها سيتزوج مرة أخرى!
فيديو زوجة أصيبت بفيروس حرمها الحركة والنطق..اكتشفوا رد فعل زوجها

 تعتمد الكثير على بعض الحقن من البوتوكس والفيلر، لتبدو أجمل ولكن يبدو أن حظ فتاة سعودية كان سيء، حين قررت الاعتماد عليهم لتجميل شكلها قبل حفل زفافها بأسابيع قليلة.

وفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، تسبب إجراء فتاة عملية حقن بوتكس وفيلر قبل حفل زفافها دون إخبار العريس في حدوث مشكلة بينهما كادت تنتهي بالطلاق لولا تدخل الأهل.

وقالت الفتاة التي تم الاشارة لإسمها بـ"ش.م"، أن الفيلر كاد أن يتسبب بالطلاق بينها وبين زوجها، خاصة أنها من المؤيدات بشدة لعمليات حقن البوتكس والفيلر، وزوجها يرفض ذلك تمامًا.

الفيلر

وأوضحت أنها قررت قبل حفل زفافها بـ 4 أسابيع أن تقوم بحقن الشفاه وتعديل شكل الأنف بالفيلر، وعندما أخبرت زوجها وجاء لرؤيتها غضب غضبًا شديدًا وكاد أن يرمي عليها يمين الطلاق بسبب تصرفها منفردة وعدم سماعها لكلامه وتغييرها لشكلها، إلا أن الأهل تدخلوا وأفهموه أنه إجراء مؤقت وسيزول مع الوقت.

يعد حقن الفيلر من التقنيات التجميلية التي تساعد على التخلص من مشاكل وعيوب الجلد التي تظهر بسبب عدم إنتاج مادة الكولاجين، وبالتالي يبدو جلد البشرة أكبر سناً ومجعد، وذلك نتيجة للإجهاد النفسي، وشرب الكحول، وتناول التدخين حيث يعمل الفيلر على تعبئة البشرة كاملةً، للحصول على بشرة شابة وجميلة، ويبدأ الجلد .

ممنوعات حقن الفيلر

ومن الممنوعات التي يقول عنها الأطباء، تجنب التعرض لأشعة الشمس بعد الانتهاء من حقن البشرة بالفيلر، ووضع الواقي الشمسي لبضعة أيام، وذلك لحماية الجلد من ظهور البقع السوداء.

عدم الضغط على البشرة التي حقنت بالفيلر، وذلك لعدم ظهور الاحمرار والتورم عليها.التوقف عن تناول المسكنات والأسبرين، قبل وبعد إجراء الحقن بالفيلر، وذلك لعدم ظهور البقع الزرقاء، وحماية البشرة من ظهور  الكدمات.

عدم تعريض البشرة لجلسات التنظيف سواء كان بالبخار، أو التقشير الكيميائي، أو الساونا، أو السنفرة، والتوقف عن استعمال الكريمات والسكراب أيضاً، لمدة لا تقلّ عن أسبوع.

الابتعاد عن تناول التدخين وشرب الكحول قبل وبعد الحقن بالفيلر، وذلك لأن مادة النيكوتين والكحول تساعد على جعل البشرة جافة ومجعدة، وتبدو أكبر عمراً.