سر عشق النجمات العرب للدراجات الهوائية: هذه الصور قد تحمل الإجابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 25 أكتوبر 2020
سر عشق النجمات العرب للدراجات الهوائية: هذه الصور قد تحمل الإجابة
مقالات ذات صلة
شاهد: أشهر هدف في تاريخ كرة القدم من توقيع مارادونا وماعلاقة يد الله؟
لماذا أثار البلوجر هند نودي ومصطفى فوزي الغضب بعد إعلان ارتباطهما؟
ممثل أمريكي شهير يسرد موقفاً محرجًا له مع الأميرة ديانا: هذا ما حدث

تحرص الكثير من النجمات على مشاركة متابعيها عبر منصات التواصل الإجتماعي، المزيد من الصور خلال قضائها أوقات بعيداً عن الفن والعمال والمهرجانات المختلفة.

ومن أكثر الهوايات التي تحرص النجمات على مشاركة الجمهور بها، هي هواية ركوب الدراجات الهوائية.

الفنانة إليسا، ظهرت عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر، وهي تقود دراجاتها، وعلقت على الصورة، وكشفت إن الدراجة هي هدية حصلت عليها بمناسبة عيد ميلادها.

لم تكن هذه أول مرة لإليسا تظهر بها على الدراجة الهوائية، بل كان في وقت سابق ظهرت بها، وشاركت الجمهور المزيد من الصور لتلك الهواية التي تحب القيام بها.

خلال فترة العزل المنزلي، الذي فرضه فيروس كورونا على الكثير حول العالم، نشرت العديد من الفنانات صورهن خلال قيادة  الدراجات الهوائية لقضاء بعض الوقت، من هؤلاء النجمات، روبي، رانيا يوسف، هيدي كرم وغيرهم.

من لبنان ظهرت العديد من النجمات على الدراجات الهوائية، منهم نانسي عجرم الذي ظهرت بها في حياتها الشخصية، وخلال تصوير عدد من أعمالها، الفنانة رولا سعد كذلك، وغيرهم الكثير.

الفنانة هيفاء وهبي، ظهرت في جلسات تصوير خاصة من خلال الدراجات الهوائية، بجانب ممارسة تلك الهواية في حياتها اليومية بعيداً عن الأعمال الفنية.

فوائد ركوب الدراجات الهوائية

تتعدد فوائد ركوب الدراجة الهوائية الصحية والبيئية، فمن أهم مميزاتها هي أنها غير ملوثة للهواء، ومن الجدير بالذكر أن استخدام الدراجات الهوائية في الكثير من الدول الأوروبية ساعدت بشكل كبير على الحد من تلوث الهواء، والتخفيف من الازدحام في أوقات الذروة.

يساعد على زيادة مرونة عضلات الجسم، كما يساعد ركوب الدراجات الهوائية على الخفض من نسبة التوتر، والحد من الشعور بالاكتئاب، كما أنها رياضة مميزة للتحسين من تنسيق قوام الجسم.

لها القدرة على الوقاية من الإصابة بالأمراض المختلفة، كما تساعد على حرق نسبة كبيرة من السعرات الحرارية، وتزيد من معدل ضربات القلب.