سائق "أوبر" يضل طريقه وينتهي به الحال في أغرب مكان على الإطلاق.. فيديو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2017 آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو 2017
سائق "أوبر" يضل طريقه وينتهي به الحال في مكان غير متوقع
مقالات ذات صلة
موسوعة غينيس: رجل يبلغ 66 عاماً يسجل كأقدم سباح جليد في العالم
أكبر لوحة في العالم ستباع في مزاد بدبي: مرسومة على القماش بحجم ملعبين
شاب يفاجئ زوجين مشردين بجلسة تصوير لزفافهما بعد 24 عاماً من زواجهما

في واقعة طريفة، ضل سائق يعمل في شركة "أوبر" لخدمات الأجرة، طريقه وانتهى به الحال في مكان غير متوقع على الإطلاق، وهو ما جعله مثاراً للسخرية.

شاهد أيضاً: في كوكب دبي .. سائق اوبر يفاجئ زبائنه بسيارة بوغاتي!

ووفقاً لما جاء في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن السائق قد انتهى به الحال في ملعب للجولف بمقاطعة "إسيكس" البريطانية، وتسبب في توقف مباراة جولف بعد أن شتت ظهوره المفاجئ اللاعبين، حتى أنه أحدهم أخرج هاتفهم المحمول على الفور وبدأ في تصوير السائق، وهو يتحرك بسيارته داخل الملعب.

وبعدها توجه ذلك اللاعب، ويدعى "ستيفن ماجوير"، ناحية السيارة وسأل قائدها عما إذا كان تائهاً، كما يظهر في الفيديو المرفق أعلاه.

وأجابه السائق، الذي بدت عليه الدهشة، قائلاً إنه ليس لديه أدنى فكرة عن المكان الذي يوجد به، مشيراً إلى أنه لا يعرف الطريق، فنبهه "ماجوير" إلى أنه يوجد في ملعب جولف، وأعطاه بعض الإرشادات حول كيفية الخروج من الملعب، قبل أن ينفجر في الضحك بسبب ذلك الموقف.

وقال "ماجوير" في تصريحات لصحيفة "The Sun" البريطانية، إنه ليس لديه أي فكرة عن كيفية وصول السيارة إلى الملعب في الأساس، مشيراً إلى أن تلك هي المرة الأولى التي يرى فيها سيارة في مثل ذلك المكان.

وأضاف أنه لا يدري ما حدث للسائق بعد ذلك أو إذا ما كان قد تمكن من الخروج.

وقام لاعب الجولف بنشر الفيديو الخاص بهذه الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث حقق عدد كبير من المشاهدات والمشاركات، وانهالت التعليقات الساخرة مما حدث.