رسائل شكر وتقدير من الفنانين لأشرف زكي وكلمات مؤثرة من صلاح عبد الله

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 نوفمبر 2019
رسائل شكر وتقدير من الفنانين لأشرف زكي وكلمات مؤثرة من صلاح عبد الله
مقالات ذات صلة
كيف وصف الشيخ حمدان بن محمد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بعد اعتزاله؟
عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بالسعودية: ما قصة إطلاق تحدي ضده؟
تشكيلة منوعة من الحقائب النسائية التي ستجعل إطلالتك اليومية أكثر أناقة

رسائل شكر وعرفان وامتنان، حرص الفنانون على إرسالها من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة زميلهم الفنان الشاب، ​هيثم أحمد زكي، لنقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي.
ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة لأشرف زكي، عبر حسابها على انستقرام، وعلقت: "دكتور أشرف زكي أنا بشكر حضرتك جدا، مش بس عشان موقفك مع أخونا هيثم أحمد زكي الله يرحمه، لكن عشان مواقف إنسانية كتير جدا، كلنا شفناها من حضرتك علي مدار سنين طويلة، هي حقيقي طالعة من قلبك مش بس عشان منصبك كنقيب مابيفرقش بين فنان كبير أو صغير، أنا حبيت أكتب البوست ده عشان أشكرك علي مجهودك وإخلاصك، وأنا حقيقي فخورة بحضرتك، ومتأكدة إن ده نفس إحساس كل زملائي، شكرا جدا".

 صور عزاء هيثم احمد زكي: شقيقه يستقبل المعزين وبكاء حار لخطيبة الراحل

شاهد أيضاً: صور عزاء هيثم احمد زكي: شقيقه يستقبل المعزين وبكاء حار لخطيبة الراحل

كما وجهت الإعلامية إنجي علي، صورة لها تجمعها بالفنان أشرف زكي وعلقت عليها قائلة: "الدكتور أشرف زكى الاخ والصديق وعشرة السنين حقيقي من الشخصيات المحترمة والجدعه اللى الواحد لازم يقولها مش عارفة اتكلم عن إيه ولا إيه من مواقف كتير مع كل الناس فى حزنهم وفى فرحهم وفى مشاكلهم فى اى وقت".
وقال الفنان الشاب أحمد صلاح حسني: " بجد الأستاذ أشرف زكي ده حاجة فوق الوصف قمة في الاحترام والرجولة والجدعنة أخ للجميع بعيدا عن مكانته في الوسط الفني.. فعلا شخصية محترمة وحب الناس له مش من فراغ وإن شاء الله ربنا يضع كل ده في ميزان حسناته". 

 صور      جنازة هيثم احمد زكى بحضور نجوم الفن

شاهد أيضاً: صور جنازة هيثم احمد زكى بحضور نجوم الفن

وعبرت الفنانة إيمي طلعت ذكريا عن حبها له، وقالت" الرجل شغال دينامو بجد ربنا يجازيه خير على كل حاجة حلوة بتعملها مش بتلحق ترتاح .. كل يوم تفقد حد عزيز وعارفة أنك مقصرتش ولا هتقصر وكنت صاحب وعشرة وعمرة ودراسة وعمر مع بابا مش علشان كده .. أنت فعلا انسان خلوق يا دكتور ويا بخت نقابتنا بيك مفيش كبير أو صغير احتاجه وملاقهوش .. ربنا يحفظك يا دكتور". 

 أسرة هيثم احمد زكي تكشف السبب الذي منعها من استلام جثمانه

شاهد أيضاً: أسرة هيثم احمد زكي تكشف السبب الذي منعها من استلام جثمانه

كانت إجراءات دفن الممثل المصري ​هيثم أحمد زكي​ قد واجهت عدة عراقيل، خصوصاً بعد أن وجدته الشرطة متوفياً في منزله، وكانت هناك ضرورة لعرضه على الطب الشرعي لتبيان ما إذا كانت الوفاة ناجمة عن أسباب طبيعية أو هناك شبهة جنائية، ولذلك تم تشريح الجثمان وبعد الانتهاء من العملية، رفضت "مشرحة زينهم" في مصر تسليم جثمان الممثل الراحل لعدم وجود أحد من أقاربه وهم الوحيدون المخول لهم تسلمها، ما دفع بنقيب المهن التمثيلية ​أشرف زكي​ الى التدخل ومنح النائب العام تصريح استلام الجثمان حتى يتولى إجراءات استلامه ودفنه.

كما نشر كل من محمد رمضان، وحسن الرداد، وعمرو يوسف، وماجد المصري، وغيرهم، رسائل شكر وتقديم لنقيبهم، يرصدها لكم هذا الألبوم:

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا