ردة فعل طريفة من محمد عبده بعد سؤاله عن عدد أولاده: فيديو وثق ما حدث

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
ردة فعل طريفة من محمد عبده بعد سؤاله عن عدد أولاده: فيديو وثق ما حدث
مقالات ذات صلة
سعودية تهدي موظف يعمل لديها سيارة فارهة: فيديو وثق ردة فعله
عاصفة رملية تداهم ثلاث شباب في السعودية: فيديو وثق ما حدث لهم
فيديو رد فعل طريف من طفل اصطحبه والده في جولة دريفت

كشف الفنان محمد عبده، عن سعادته البالغة بقدوم مولوده الجديد سلمان، وذلك خلال استقباله في المطار بالمملكة العربية السعودية لإحياء حفلته في  موسم الرياض.

ورداً على سؤال المذيع كيف تعلق على استقبال صغيرك سلمان، قال فنان العرب: "من أسعد لحظات حياتي حين بشرت به"، وبسؤاله عن عدد أبنائه الذين أنجبهم حتى الآن، لم يعلق فنان العرب واكتفى بابتسامة، ورفع أصابعه يحك به جانب جبهته، في إشارة إلى أنه لا يريد أن يصرح عن عددهم على الهواء، ولكن مازحه المذيع قائلاً: "صاروا 10 بعد الحجر؟".

نشر الفنان محمد عبده على صفحته الرسمية، بموقع تويتر قائلا:" الحمدالله رب العالمين، رزقت فجر هذا اليوم بمولود أسميته سلمان تمينًا باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله.

تفاعل عددًا كبيرًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حول الاسم الذي أطلقه على مولوده الجديد، الرغبة في التعرف على أسرة الفنان محمد عبده وأولاده.

أولاد فنان العرب محمد عبده

 رزق الفنان محمد عبده سلمان، رقم 11 في ترتيب أولاده، إذ لقب الفنان محمد عبده بـ"أبو نورة"، إذ تزوج محمد عبده عام 1977 من سيدة سعودية الجنسية، تدعى نجوى بنودي، استمر زواجهما 26 عامًا، أنجبوا 7 أبناء ولدين وخمس فتيات وهن:" نورة، وود، ريم، هيفاء، عبدالرحمن، بدر، دلال".

من بعدها، تزوج للمرة الثانية من سيدة فرنسية ذات أصول فرنسية، أنجب منها 4 أبناء ولدين وبنتين وهم: "خالد، عالية، العنود، سلمان".

بحسب تصريحات محمد عبده السابقة، أن زوجته الثانية الفرنسية، جعلته سعيد في حياته كأنه أول مرة يتزوج، حيث أوضح عن بعض الخلافات التي كان يتعرض لها في زواجه الأول قائلا: "عندما أتذكر زواجي الأول، أقول الحمدالله أنني انتهيت من هذا الزواج، بحضانتي أولادي وتربيتهم وتعليمهم".

عندما كان يسأل الفنان محمد عبده عن زواجه الأول، كان دائمًا تظهر عليه علامات عدم الرضا، حيث صرح من قبل في لقاء صحفي سابق، أن العلاقة كانت متعبة للغاية، كانت تجعله يشعر بالإرهاق الذي كان يظهر عليه أثناء تواجده على المسرح، الطاقة السلبية التي كانت تؤثر عليه، جعلته يعيش تجربة زواج غير مرضية بالمرة، فكانت حياة مليئة بالدراما والحزن، لكنه الآن يعيش حياة سعيدة رفقة أولاده.

وتابع محمد عبده، أن أولاده كان سببًا في زواجه الثاني، كان يطلبون من والدهم أن يكون مطمئن وسعيد، لذلك تركوا يتزوج من زوجته الحالية أم خالد، بعد التعرف عليه ووجدوها سيدة مخلصة له وتحب والدهم وتهتم بهم أيضًا كثيرًا.

تحدث محمد عبده من قبل، على موهبة أولاده المتواجدة بهم بالفطرة، من خلال حوراه الصحفي مع قناة العربية، حيث كان أبناؤه خالد وعالية بصحبته، الذي تفاجئ وقتها المشاهدون بصوتهم الرائع وموهبتهم التي تشبه والدهم، بالرغم من سنهم الصغير.