رجل ينجو من الدهس بالقطار بأعجوبة: شاهد ماذا فعل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يناير 2021
رجل ينجو من الدهس بالقطار بأعجوبة: شاهد ماذا فعل؟
مقالات ذات صلة
مثير للسخرية: رجل من شيكاغو يجمد سرواله لحجز أماكن وقوف السيارات
الثلج يزين قمم جبال السعودية: مشهد فريد تم رصده
دراجة نارية تتحرك بدون سائق تثير الدهشة

تعرض سائق دراجة نارية في ولاية أوتار براديش من تجنب الاصطدام بقطار ولكن لم تكن دراجته النارية محظوظة بنفس القدر فقد شوهدت محطمة بقوة بسبب تأثير القطار في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على الإنترنت.

مقطع فيديو

تُظهر اللقطات المثيرة محاولة راكب الدراجة النارية عبور معبر للسكك الحديدية تنتهي بكارثة وبحسب ما ورد حاول القيادة عبر القضبان حتى مع إغلاق البوابات الأمنية، تظهر لقطات كاميرات المراقبة دراجته النارية عالقة بالقرب من القضبان مما أجبره على ترك السيارة والفرار مع اقتراب القطار.

شوهدت الدراجة النارية وهي تتحطم تمامًا عندما اصطدم القطار بها مما أدى إلى تحليق قطع في الهواء وزعمت بعض التقارير أن الحادث وقع في راجاهموندري في ولاية اندرا براديش، وفقًا لموقع Samayam الإخباري.

ولكن نفت شرطة سكة حديد راجاهموندري وقوع أي حادث من هذا القبيل في نطاق اختصاصها وتمت مشاهدة اللقطات عشرات الآلاف من المرات عبر منصات وسائط اجتماعية مختلفة. كان المشاهدون ينتقدون إلى حد كبير السائق ، الذي حدده موقع الأخبار الهندي Live Hindustan بأنه الساق يبلغ من العمر 24 عامًا.

كتب أحد الأشخاص في قسم التعليقات: "إنه يستحق ذلك" وقال آخر "يجب على السكك الحديدية رفع دعوى ضده لتهديد حياة الركاب" وبحسب ما ورد حاول السيد علي الفرار من مكان الحادث ولكنه تم القبض عليه فيما بعد وتم تسجيل قضية ضده.

إليك أهم النصائح نقدمها لك لحماية نفسك أثناء ركوب الدراجة النارية:

الدراجات النارية

استعد وارتدِ بنطالًا طويلًا وأكمامًا مصنوعة من الجلد أو أي مادة واقية سميكة أخرى، بالإضافة إلى قفازات وحماية للعين وأحذية متينة تغطي كاحليك، عندما يصبح الجو أكثر برودة لا تنس إضافة طبقات أو الاستثمار في معدات أثقل مصممة للموظفين المؤقتين.

وارتدِ ألوانًا زاهية وأضف عناصر عاكسة لكل من ملابسك ودراجتك، استخدم المصباح الأمامي الخاص بك ليلا أو نهارا، قم بالقيادة في قسم الممر الذي يجعلك أكثر وضوحًا لسائقي السيارات وإذا لم تكن متأكدًا من أن سائق السيارة يراك.

ارتد خوذة كاملة الوجه معتمدة من وزارة النقل في جميع الأوقات ويفضل أن تكون ذات لون فاتح لأقصى قدر من الرؤية، بدون واحدة من المحتمل أن تعاني من إصابات دماغية ناتجة عن حادث استبدل خوذة الدراجة النارية بانتظام (القاعدة العامة هي كل خمس سنوات) أو بعد وقوع حادث.

كن حذرا، لسوء الحظ فإن سائقي السيارات يمثلون خطرًا حقيقيًا للغاية لذا كن مستعدًا لتغييرات المسار المفاجئة والانحرافات، راقب بقع الرمال والحفر ومسارات السكك الحديدية ومخاطر الطريق الأخرى بالإضافة إلى زملائك من راكبي الدراجات النارية.

احذر التقاطعات، نصف جميع حوادث الاصطدام تحدث عند التقاطعات وربما يكون استدارة سائق السيارة إلى اليسار أمامك هو السبب الأكثر شيوعًا ، لذا كن في حالة تأهب قصوى حتى تتمكن من الاستجابة بشكل مناسب.

لا تشرب ولا تسرع، أكثر من 40 في المائة من راكبي الدراجات النارية الذين يموتون في حوادث مركبة واحدة يعانون من إعاقات الكحول وتشتغل السرعة في أكثر من ثلث الحوادث المميتة، البقاء متيقظًا ومراعاة الحد الأقصى للسرعة يقطع شوطًا طويلاً لضمان وصولك بأمان إلى وجهتك.

تجنب سوء الاحوال الجوية، ادرس طرقًا آمنة للركوب تحت المطر أو الرياح أو أي نوع من التحدي الذي تميل الطبيعة الأم إلى تقديمه في منطقتك الخاصة في حالة تعثرك فيها إذا كان المطر متوقعًا وكان عليك الركوب فاحزم معدات المطر لتظل جافة ومريحة.

شاهد أيضاً: السعودية تحذر من القاتل الأسود بسبب الطقس البارد: ماذا تعرف عنه؟

احصل على التعليم، إذا كنت سائق دراجة نارية جديدًا، فاحضر دورة تدريبية حول سلامة الدراجات النارية إنها فكرة جيدة للركاب ذوي الخبرة أن يأخذوا دورات تنشيطية.

تنبيه لسائقي السيارات، عادة ما يكون الاصطدام بالدراجات النارية خطأ السائق غير السائق، تذكر أن سائقي الدراجات النارية يتمتعون بنفس الحقوق التي يتمتع بها السائقون الآخرون. تحقق من النقطة العمياء الخاصة بك وأشر إلى نواياك وتجنب الانحرافات.