رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة
المظاهر خادعة حقاً: مشاهير تحدوا الإعاقة وعانوا كثيراً حتى وصلوا للقمة

يفضل عدد من نجوم هوليوود تناول الجبن النباتي بدلاً من الجبن الطبيعي الذي يعتمد على الألبان أو حتى أنهم على عداء مع كل أنواع الجبن وهو رأي غير دارج حتى لدى بعض النجوم الذي يعتمدون على أسلوب حياة نباتي، تعرفوا على مشاهير لا يحبون الجبن.

عادات النجوم

النجمة مايلي سايروس من أكثر مشاهير العالم تشدداً فيما يتعلق بتناول اللحوم وذلك لأنها نباتية للغاية لذلك فهي ترفض تماماً تناول مختلف أنواع الجبن سواء كان حيواني أم نباتي.

الأمر نفسه بالنسبة للممثلة جيسيكا شاستين التي لم تتناول الجبن منذ ما يقارب 14 عاماً تقريباً لأنها تحافظ على صحة جسدها وترفض الطريقة التي تتم بها صناعة الجبن حول العالم.

لنفس السبب ترفض الممثلة وعارضة الأزياء ذات الأصول اللبنانية جينا ديوان تناول الجبن فهي لا تحب كل المنتجات المصنوعة من الألبان لذلك لا تتناول الجبن أبداً.

غرائب النجوم

وعلى ذكر صناعة الألبان لا يمكن تجاهل النجم الحائز على الأوسكار خواكين فينكس عن دوره في فيلم الجوكر فخلال خطاب تسلم الجائزة تحدث عن مشاكل صناعة الألبان لذلك هو لا يتناول الجبن وهو أمر مشترك بينه وبين روني مارا شريكة حياته.

النجمة غوينيث بالترو ببساطة لا تحب الجبن خصوصاً الأجبان المصنعة لذلك لا تتعامل معها على الإطلاق أما بالنسبة للأجبان المبشورة فهي لا تفضل استخدامها في الطعام.

تعرفوا على نجوم لا يحبون تناول الجبن وأسبابهم الغريبة وراء ذلك.