خزائن تضفي لمسة خيالية على منزلك: لن تصدق أنها حقيقية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 فبراير 2020
خزائن تضفي لمسة خيالية على منزلك: لن تصدق أنها حقيقية
مقالات ذات صلة
محمد ممدوح يغير مفهوم فتى الأحلام عند الفتيات لهذه الأسباب
أحمد حسن يتصدر السوشيال ميديا في مصر والسبب هدايا خيالية لزوجته
بيتزا مخبوزة على فتحة بركان ثائر: هل سيمكنك خوض التجربة؟

لا أحد يرغب في الاحتفاظ بخزائن مشوة ومتصدعة، لكن الأمر يختلف كثيراً في حال تم تصميمها لتبدو في هذا الشكل. وهذا بالضبط ما يفعله النجار هينك فيرهوف، الذي اكتسب شهرة واسعة مؤخراً بسبب تصميماته غير المألوفة للخزائن.

بحسب ما أورد موقع Oddity Central الأمريكي، فقد حظى نجار متقاعد من مدينة أوكلاند في نيوزيلاندا، بشعبية كبيرة، بعدما نشرت ابنته على فيسبوك صور تصميماته الخشبية المذهلة. للوهلة الأولى، قد تعتقد أن صور هذه التصميمات تم تعديلها باستخدام برنامج تحرير الصور لخلق وهم بصري يجعلك تعقدك بوجود شقوق أو تصدعات غير موجودة في الواقع، لكنك ربما تنبهر حينما تعلم أن هذه التصميمات المصنوعة يدوياً تبدو كما هي في الحقيقة.

خزائن تضفي لمسة خيالية على منزلك: لن تصدق أنها حقيقية

ما يجعل أعمال هينك أكثر تميزاً، هو إمكانية استخدامها، فجميع الأدراج يُمكن فتحها وغلقها. ورغم المساحة الصغيرة المتاحة للتخزين، فقد أعرب الآلاف عن رغبتهم لدفع أي مبلغ مالي لاقتناء مثل هذه القطع الخشبية المبهرة.

وكما تلاحظ في الصور، يختار هينك زوايا معينة لخلق التأثير المرئي المطلوب. لكن الأمر ليس سهلاً على الإطلاق، إذ اعترف النجار أنه أحياناً ما يضطر لإعادة تصميمه مرة أخرى بسبب ارتكاب خطأ بسيط للغاية.

وأشار هينك إلى أنه عمل قبل التقاعد لمدة 53 في صناعة الخزائن، والآن أصبحت هذه التصميمات مجرد هواية له.

خزائن تضفي لمسة خيالية على منزلك: لن تصدق أنها حقيقية

هل تفكر في اقتناء مثل هذه الخزائن؟ للأسف، ذكر هينك أن تصميماته ليست للبيع، مشيراً إلى أنه قرر ابتكارها لحبه الشديد لها، لكن حينما يشعر بالملل منها، ربما لن يرفض بيعها.

وقال النجار مازحاً: بدأت ابتكار هذه التصميمات من منطلق حبها وليس بهدف بيعها، لكن حينما تنفد المساحة المخصصة للاحتفاظ بها، سيتم عرضها للبيع.

وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض نماذج مذهلة لتصميمات هينك.