حلاق عراقي يحول بقايا شعر الزبائن إلى لوحات فنية رائعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
حلاق عراقي يحول بقايا شعر الزبائن إلى لوحات فنية رائعة
مقالات ذات صلة
فشل العريس في جدول الضرب فقررت العروس إلغاء الزفاف: ما القصة؟
السعودية تعلن: الحصول على لقاح كورونا شرط الدخول إلى مقر العمل
دموع التونة ونبيذ العقارب: أغرب مشروبات حول العالم في يومها العالمي

الفنان الحقيقي الذي يتمتع بموهبة حقيقية يمكنه الحفاظ على هذه الموهبة واستغلالها بأكثر الطرق غرابة وخير دليل على هذا، الشهرة الكبيرة التي حققها الحلاق العراقي حسين فالح بفضل موهبته المميزة في استخدام الشعر والرسم به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رسمتي فحم ابيض ورق اسود #رسمي #رسامين_مبدعين_دعم_فن_موهوبين_العرب #رسماتي #رسامين_العرب #art #artist #art_dailydose#artistic #barbershop #byvilain #hair#cuthair #barbershop #bariloche #barberlife #barbers##explore #explorepages #explore #explorepage#مشاهير #مشاهير_العرب #اكسبلور_فولو #اكسبلور #مشاهير_العراق #اكسبلور_فولو #مشاهير_العرب#مشاهير #مشاهير_العراق #فنانات #فنان# #مشاهير_العراق #اكسبلور_فولو_ي_حلو #فنان# #مشاهير_العراق #فنانات#فنان ##صفحه_آخر

A post shared by حسين الاغأ🇮🇶✂️ (@hussien.1910) on

حلاق عراقي يرسم بالشعر

أعمال حسين فالح تم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى أنها كانت سبب في زيادة الإقبال على صالون الحلاقة الخاص به، ويستخدم حسين الشعر بعد قصه في رسم لوحات معقدة للحيوانات أو حتى لشخصيات عامة ومشاهير.

حسين فالح رسام عراقي متعدد المواهب لا يقتصر عمله على استخدام الشعر فقط بل أنه يستخدم العديد من المواد غير التقليدية مثل الملح الملون ولديه موهبة الرسم العادية باستخدام الفحم الأبيض والأسود وأقلام التلوين.

أعمال حسين فالح من الشعر هي الأشهر لكنها تحتاج إلى وقت كبير ومجهود حيث يستغرق تنفيذ اللوحة الواحدة ساعات طويلة، إلا أنه لا يحقق أي عائد مادي من رسم هذه اللوحات لذلك يفكر في إطلاق أول معرض حقيقي له.

الرسم وانواعه

على جانب آخر يعتبر حسين فالح أن الرسم بالشعر أمر محزن  جداً لأنها أعمال قصيرة العمر فبعد دقائق من الانتهاء من اللوحة يتوجب عليه التخلص منها حيث يتطاير الشعر على الفور وينتهي عمر اللوحة.

أما عن أحلام حسين فالح فهو يتمنى أن تقوم أي جهة حكومية أو خاصة بدعم أعماله الفنية وأعمال الشباب الموهوبين من أمثاله بحيث يرى الناس جميعاً هذه الأعمال ويستمتعون بها.

الرسام حسين فالح هو فنان شاب ولا يحظى بمتابعة كبيرة على إنستقرام رغم تنوع أعماله حيث يستخدم أدوات مختلفة بحيث يثبت ما يتمتع به من موهبة رائعة ومميزة في أرض العراق.

شاهدوا بالأعلى صور رائعة لأبرز أعمال الرسام العراقي حسين فالح.