توائم النجوم العرب نتحداكم لو شاهدتهم من قبل الصور رقم 19 و 21

  • بواسطة: صفا ابراهيم الخميس، 05 مارس 2020 الخميس، 05 مارس 2020
توائم النجوم العرب نتحداكم لو شاهدتهم من قبل الصور رقم 19 و 21

يتمتع بعض النجوم والمشاهير تحديداً نجوم الزمن الجميل بأخوة توأم أو أوشكوا أن يكونوا كذلك بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينهما وحتى في السنوات الأخيرة ظهر بعض النجوم واكتشف الجمهور بالصدفة أن لهم أشقاء توأم.
شقيقة شويكار التوأم
تتجنب النجمة شويكار الحديث عن شقيقتها التوأم ففي بعض الصور القديمة اكتشف الجمهور هذه الشقيقة بالصدفة والتي تظهر في صور ومناسبات محدودة للغاية برفقة شويكار.

ومن المفارقات موقف يحكيه بعض المقربين من شويكار أن خلال إحدى مسابقات الجمال قامت شويكار بحبس شقيقتها التوأم في الغرفة كي لا تنافسها وتتفوق عليها وكانت هذه المنافسة بداية إنطلاق شويكار في عالم الشهرة والفن.
عماد حمدي وشقيقه التوأم عبد الرحمن
من أشهر التوائم في مجال الفن، فالنجم عماد حمدي كانت تجمعه علاقة قوية بشقيقه التوأم عبد الرحمن حتى أن الحالة الصحية لعماد حمدي تدهورت بشدة بعد وفاة شقيقه.
عبد الرحمن حمدي لم يكن بعيداً عن مجال الفن حيث اهتم بدراسة الموسيقى مع شقيقه حمدي في مرحلة الشباب، لكنه فضل ممارسة الرياضة على تعلم الموسيقى واحترافها.
توأم فؤاد المهندس
وانتشرت صورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمع بين الفنان فؤاد المهندس وشقيقه التوأم سامي وهو أمر يجهله البعض عن حياة الأستاذ الذي لم يتحدث عن شقيقه من قبل.

أشهر توائم الفن
من المعروف أن هناك شقيقة توأم للفنانة زبيدة ثروت وهي حكمت التي فضلت ممارسة التطريز وعزف الموسيقى على الشهرة والأضواء التي كان يمكن لها الوصول لها بسهولة.
ومن النجمات أيضاً هناك نجلاء فتحي وشقيقتها منى التي فضلت الابتعاد عن الأضواء والبقاء في الظل ولم تظهر معها إلا في المناسبات فقط.
أشقاء نجوم عرب أقرب إلى التوائم
في حين يعتقد البعض أن الفنان فريد شوقي لديه شقيق توأم يُدعى أحمد إلا أن رانيا فريد شوقي نشرت مؤخراً صورة تجمع بين والدها وبين شقيقه وأكدت أنه شقيقه الأصغر وليس توأمه كما يُقال.
وهناك أيضاً النجم حسن يوسف حيث يعتقد البعض انه لديه شقيق توأم للشبه الكبير بينه وبين شقيقه لكن الحقيقة أنهما ليسا توأم لكن كادوا أن يكونوا كذلك. 

تعرفوا على توائم النجوم العرب وصور نتحداكم لو شاهدتهم مثلها من قبل