بين الأناقة والجرأة: شاهدوا صور إطلالات النجمات العرب على البحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
بين الأناقة والجرأة: شاهدوا صور إطلالات النجمات العرب على البحر
مقالات ذات صلة
نجمات أجبرن على الاعتزال: بعضهن اختفى بلا عودة وأخريات حققن شهرة أكبر
أسوأ تجربة على الإطلاق: نجمات كرهن فترة الحمل وأعلنوا عن ذلك
صور: نجمات عرب اخترن أحذية عملاقة بمقاسات أكبر بكثير من حجم أرجلهن

تتنوع إطلالات النجمات على البحر بين الجريئة والأنيقة المميزة التي تتناسب مع أجواء التواجد على الشاطئ، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا مشاهدة صور النجوم في أزياء صيفية.

إطلالات النجوم

من أبرز إطلالات النجمات التي أعجب بها الجمهور إطلالة النجمة الشابة نور الغندور والتي اعتمدت على القبعات الخوص أبرز صيحات هذا الصيف لكنها أيضاً اختارت إطلالة ذات كتف واحد مكشوف وهو ما اعتبره البعض مخالف لإطلالات نور المحافظة.

من النجمات اللواتي اخترن إطلالات جريئة كانت النجمة سيرين عبد النور والتي ظهرت في توب مكشوف البطن والأكتاف في إطلالة صيفية جريئة مناسبة للتواجد على البحر.

كذلك بالنسبة للممثلة المصرية الشابة ميرهان حسين التي ظهرت على الشاطئ في منطقة الساحل الشمالي في مصر لكنها تعرضت لنقد شديد من الجمهور بعد تساؤلات عن إجرائها لعملية تجميل غيرت كثيراً من ملامحها لكنها أكدت للجمهور أنها لم تجري أي جراحة لكنها تستخدم فلاتر مختلفة وجديدة كي تبدو بمظهر جديد ومختلف.

النجمات على البحر

هبة نور أيضاً ظهرت في إطلالات متنوعة اعتمدت خلالها على الفساتين القصيرة جمعت فيها بين الأسلوب الصيفي الملون وبين الفساتين السوداء التي تناسب البحر لكن مع لمسة كلاسيك أكثر.

من بين الإطلالات الجريئة للنجمات على البحر كانت إطلالة ريم مصطفى التي اختارت فستان باللون الأحمر مكشوف الكتف وهو نفس الأسلوب الذي اعتمدت عليه هنادي مهنى حيث اختارت بلوزة باللون البيج الفاتح مكشوفة الأكتاف.

أما ناهد السباعي والمعروف عنها دائماً الأناقة واتباع أساليب مختلفة في الأزياء فاختارت إطلالة بوهيمية أكثر جمعت بين ألوان الزيتي والأصفر مع شعر كيرلي مرفوع ونظارة شمسية.

شاهدوا إطلالات النجمات على البحر والتي كان بعضها جرئ.