;

التلميذ العاشق لمعلمته إيمانويل ماكرون أصبح الرئيس الفرنسي المحتمل

صور إيمانويل ماركون وزوجته التي تكبره بـ 24 عاماً...اكتشفوا قصة الحب العاصفة بينهما التي بدأت منذ 15 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
التلميذ العاشق إيمانويل ماكرون لمعلمته أصبح الرئيس الفرنسي المحتمل

إيمانويل ماكرون هو المرشح الأكثر توقعاً برئاسة فرنسا في الانتخابات الرئاسية الحالية، البالغ في العمر 39 عاماً،  ولد في أميان، هو سياسي وموظف سامي ومصرفي استثماري سابق فرنسي، متخرج من المدرسة الوطنية للإدارة في 2004، أصبح ماكرون مفتشًا ماليًا قبل أن يبدأ في 2008 العمل كمصرفي استثماري في بنك روتشيلد أند سي.

انضم بين 2006 و2009 للحزب الاشتراكي، ثم عين في 2012 نائبًا للأمين العام لرئاسة الجمهورية الفرنسية لدى الرئيس فرانسوا أولاند، ثم وزيرًا للاقتصاد والصناعة والاقتصاد الرقمي في حكومة مانويل فالس الثانية، وذلك حتى 2016.

في أبريل 2016، أسس حزب إلى الأمام! (!En marche) ذو التوجهات الوسطية. ثم في 16 نوفمبر الموالي، أعلن عن ترشحه للانتخابات الرئاسية الفرنسية 2017. انتقل للدورة الثانية من الانتخابات بعد مجيئه في المرتبة الأولى بفارق صغير عن مرشحة الجبهة الوطنية اليمينية المتطرفة مارين لوبن.

رغم فارق السن! أجمل صور كيفانتش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر الرومانسية

ماكرون صاحب تلك السيرة الذاتية المشرفة والزاخرة بالنجاحات والقوة، أعطى مثالاً عن الحب بلا حدود فإن قلائل من يعلمون أن الرئيس الفرنسي المحتمل عندما كان مراهقاً أحب معلمته التي كانت تكبره بـ 24 عاماً  في مدرسة لا بروفيدنس الثانوية في مدينة أميان.

بريجيت ترونيو  كان عمرها 40 تقريباً ذلك الوقت، ومتزوجة وأم لـ 3 أولاد، أحدهم أكبر منه بعامين، إلا أن إعجاب ماكرون كان قوياً وأحب معلمته من أول نظرة، ووقع بحبها وبمعرفة ابنتها الثانية، التي كانت زميلته في الصف!

عندما شعرت بريجيت بانجذاب طالبها لها بادلته نفس المشاعر واحتدم الحب بينهما لدرجة أنهما اتفقا على الزواج بعد بدء علاقتهما بـ 3 أعوام حيث كان عمر ماكرون 18 عاماً وهي 43 عاماً!

صور 8 نجوم هوليوود الذين يمتلكون نظرة مختلفة لمقاييس المرأة المثالية

واتفقا سويةً على عدم الإنجاب واكتفى إيمانويل ماكرون بأن يكون زوجاً عمره 39 عاماً لزوجة عمرها اليوم 64 عاماً وهي جدة لسبعة أحفاد من أولادها الثلاث من زوجها السابق الذي طلقته منذ 20 عاماً أي بعد 5 سنوات من معرفتها ماكرون!

أولاد بريجيت زوجة الرئيس الفرنسي المحتمل هم: المهندس سباستيان، البالغ 41 سنة، طبيبة الأمراض القلبية لورانس (40)، إضافة للمحامية Tiphaine ذات ال 33 عاماً وهي أم لابنين، وتقوم بالإشراف على الحملة الانتخابية لماكرون.

مر على زواج إيمانويل ماكرون من معلمته بريجيت 15 عاماً، ومازال الحب مشتعلاً بينهما وقد أكدا ذلك من خلال جميع المقابلات الإعلامية التي قاما بها وتحدثا عن الحب الغريب الذي جمعهما ولا يخجلان من علاقتهما التي يمكن أن تكون مثالاً للحب المثالي بلا حدود!

شاهدوا أجمل الصور واللقطات التي جمعت التلميذ العاشق الرئيس الفرنسي المحتمل إيمانويل ماكرون لمعلمته بريجيت التي تكبره بـ 24 عاماً في الألبوم أعلاه:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه