أول صورة لرامي جمال بعد إعلانه عن إصابته بالبهاق مع أنغام وزوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 نوفمبر 2019
أول صورة لرامي جمال بعد إعلانه عن إصابته بالبهاق مع أنغام وزوجها
مقالات ذات صلة
مسلسل أمريكي يعرض منذ 47 عاماً: الأطول عبر التاريخ فما عدد حلقاته؟
لماذا أثار البلوجر هند نودي ومصطفى فوزي الغضب بعد إعلان ارتباطهما؟
ممثل أمريكي شهير يسرد موقفاً محرجًا له مع الأميرة ديانا: هذا ما حدث

نشرت الفنانة المصرية أنغام، عبر حسابها الخاص على انستقرام، صورة تجمعها مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والمغني والملحن رامي جمال، من داخل الاستوديو، أثناء تسجيل أغنية لها.
وكتبت أنغام معلقة على الصورة: "حاليا مجتمعين عند أحمد في الاستديو أنا والملحن والمغني الرائع رامي جمال شغالين في أغنيه ونجاحات جديده بإذن الله".

أول صورة لرامي جمال بعد إعلانه عن إصابته بالبهاق مع أنغام وزوجها
وجاءت التعليقات إيجابية ومشجعة في مجملها، بين تمني الشفاء العاجل لرامي جمال، والدعاء له بالتوفيق والنجاح في عمله كملحن موسيقي ومغني. 

وكشف رامي جمال إصابته بمرض البهاق منذ فترة من الوقت، الأمر الذي يدفعه مع كل ظهور إعلامي له أن يحاول إخفاء آثاره من جسمه، ورغم محاولته المستميتة للعلاج باءت كل المحاولات بالفشل.

وقال رامي في منشور له عبر حسابه فيسبوك: "الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وقدرني على الصبر، من فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي وبالكشف عرفت أنه البهاق وجربت أنواع علاج كتيرة ودكاترة كتير ومفيش فايدة".
وما أن أعلن المطرب المصري رامي جمال، إصابته بمرض البهاق الذي يعاني منه ما يقرب من عام، مبديا خوفه من اعتزال الفن بسببه؛ حتى تواصلت رسائل التضامن معه من كل حدب وصوب، تشجعه على الاستمرار في الغناء وتدعمه نفسياً لمواصلة مسيرته.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا