أنغام.. هل رفضت مساعدة أخيها من ذوي الاحتياجات الخاصة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
أنغام.. هل رفضت مساعدة أخيها من ذوي الاحتياجات الخاصة؟
مقالات ذات صلة
حصان يتعامل مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصه
خلونا نفهمهم إهداء لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة
أب يفاجئ ابنته ذوي الإحتياجات الخاصة برقصه العمر فيديو

صاحبة حس مرهف وصوت جذاب، هي أنغام من أشهر نجماتِ الوطن العربي وأكثرهن إثارة للجدل، سنُقدِّمُ لكم في هذا المقال والفيديو المرفق معلومات شيقة عن حياتِها الشخصية وعَلاقتِها بسبعةِ رجالٍ أثَّرُوا في حياتِها.

معلومات شيقة عن حياة أنغام الشخصية

  • اسمُها كاملًا هو أنغام محمد علي سليمان، نشأَتْ في عائلةٍ فنيةٍ؛ فوالِدُها الموسيقارُ الشهير محمد علي سليمان وعمُّها المطرب الراحل عماد عبد الحليم وشجَّعَها والِدُها على تنميةِ موهبتِها وقدَّمَها للجمهورِ في عُمرِ 6 سنواتٍ.
  • لدى أنغام إخوةٌ غيرُ أشقَّاءَ، أشهَرُهم أختها الراحلة غنوة والتي كان بينَهما خلافاتٌ كبيرةٌ بسبب دخولِها عالَمَ التمثيل وحسب تصريحاتِ غنوة السابقة، فإن أنغام كانت تُحارِبُها حتى لا تدخُلَ عالَمَ الغناء ورغمَ خِلافاتِهما، كانت أنغام أولَ الحاضرين أمامَ المستشفى بعدَ خبرِ وفاتِها.
  • شقيق أنغام غيرُ مَعروفٍ بدرجةٍ كبيرةٍ، خاصةً لأنه من ذوي الاحتياجات الخاصَّة وكانت قد قالت غنوة عن عَلاقتِهما إنها ترفُضُ مُساعَدَتَه ولا تُحِبُّ الحديثَ عنه في وسائل الإعلام وهو ما نَفَتْه مصادِرُ مُقرَّبةٌ من أنغام، مُؤكِّدةً أن هذا لم يَحدُثْ.

زيجات أنغام

  • زيجاتُ أنغام كانت مَثارًا للجدل، فزواجُها الأولُ بمُهندِس الصوت مجدي عارف تم رغمَ رفضِ والِدِها، الزواج الذي استمرَّ خمسَ سنواتٍ فقط، أنجَبَت خلالَها نجلَها الأكبرَ عمر.
  • زواجُها الثاني كان بالمُوزِّع الكويتي فهد وأنجَبَت منه نجلَها الثانيَ عبد الرحمن، لكن الخلافاتِ المُستمرَّةَ بينَهما تسبَّبَت في اللجوءِ إلى المَحاكِم وذلك لتسويةِ قضيةِ الخُلعِ ورؤيةِ ابنِها ووصَلَ الأمرُ بينَهما إلى أنه حاوَلَ مَنعَ دخولِها دولةَ الكويت لإقامةِ إحدى الحَفَلات.
  • من الأزَمَات التي واجَهَتْها أنغام أيضًا بعدَ هذه الزيجةِ، هو مرضُ ابنِها عبد الرحمن وذلك بعدَمَا تأكَّدَ للأطباءِ أنه يُعانِي من تأخُّرٍ في المَشيِ عن أقرانِه.
  • تزوَّجَت أنغام أحمد عز لمدةِ عامٍ واحدٍ فقط وكان إعلانُ زواجِهما مُفاجَأةً كبيرةً للجمهور بعد إنكار استمر من الطرفين لفترة من الزمن بحدوث هذه الزيجة وأكَّدَت أنغام أن هذا الزواجَ لم يَكُنْ سريًّا؛ فجميعُ أقاربِها كانوا يَعرِفُون بهذه الزيجة، لكنَّها فضَّلَت عدمَ إعلانِه للجمهور.
  • زواجُ أنغام بالمُوزِّع أحمد إبراهيم كانَ حديثَ السوشيال ميديا بين مدافع ومنتقد، خاصةً أنها تَكبُرُه بعدة سنواتٍ وتسبَّبَت هذه الزيجةُ في خلافٍ كبيرٍ مع أصالة، حيث انتقدتها أصالة علنًا في أحد البرامج التليفزيونية ولكن تمَّ الصُلحُ بينَهما مُؤخَّرًا، بعد اعتذار أصالة لها علنًا بمنشور على إنستغرام وردت عليها أنغام بقبولها الاعتذار وإتمام التصالح.