أغرب حالة ولادة: سيدة تعلم بخبر الحمل قبل ساعة واحدة من وضع طفلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
أغرب حالة ولادة: سيدة تعلم بخبر الحمل قبل ساعة واحدة من وضع طفلها
مقالات ذات صلة
برج بيزا المائل: معلومات عن البرج الأشهر حول العالم
العثور على أول مومياء مصرية حامل: ما السر وراء عدم إخراج الجنين؟
حمامة تقف على رأس أحد المصلين في الحرم المكي: فيديو سيخطف قلبك

 تنتظر الكثير من السيدات 9 شهور لإتمام حملها بنجاحها ورؤية طفلها، فمنذ أول لحظة لمعرفة خبر الحمل تنقلب حياة الأم، ولكن يبدو أن تاشا، وهي سيدة بريطانية معرفة خبرها حملها، جاء بالكثير من الغرابة وبالأمر الغير متوقع.

في التفاصيل، صُدمت تاشا وعشيقها بنبأ حملها، وذلك قبل ساعة واحدة من وضعها لمولود ذكر سليم ولا يعاني من أية مشكلة طبية.

تبلغ تاشا من العمر28 عاماً، علمت  بالحمل قبل ساعة واحدة من الولادة، حيث شعرت تاشا بآلام شديدة في المعدة وتوجهت للمستشفى.

منصات التواصل الإجتماعي

ووفقًا للقصة التي أثارت الكثير من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، فإن تاشا أكدت أنها لم تشعر من ذي قبل بأي أعراض حمل، كالغثيان الصباحي أو غيره من الأعراض، وكانت تظن أن ذلك يعود لزيادة بوزنها بسبب كثرة تناول الوجبات أثناء فترات الحجر المنزلي إبان تفشي جائحة كورونا.

وأضافت أن بطنها لم ينتفخ سوى قبل أن تضع طفلها بيوم واحد، حيث شعرت في تمام الساعة الثالثة صباحًا بآلام شديدة بالمعدة وسرعة شديدة بالتنفس.

وبعدها ذهبت تاشا وعشيقها مارتن لمركز ويغان الطبي، وهناك أخبرها الأطباء بالصدمة الكبيرة، وهي أنها في حالة مخاض وعلى وشك وضع مولودها، حيث تم نقلها لجناح الولادة، وبالفعل استقبل الثنائي طفلهما الذكر الذي أطلقا عليه اسم ألكسندر إسحاق جوهان هيرن، وكان بحالة صحية جيدة وبوزن يتجاوز 4 كغم.

أغرب حالة ولادة: سيدة تعلم بخبر الحمل قبل ساعة واحدة من وضع طفلها

الحمل والولادة 

وأكدت تاشا التي تعمل كمساعد قانوني، أنه خلال الـ41 أسبوعًا الخاصة بالحمل، لم تشعر بأي أعراض حمل، حتى أن دورتها الشهرية كانت منتظمة في أوقاتها المعتادة.

يؤكد أطباء النساء حول العالم أن من أعراض الحمل تورم الثديين والإحساس بألم فيهما، و يقل هذا الإزعاج بعد مرور بضعة أسابيع يتأقلم خلالها جسمك مع التغييرات الهرمونية.

الغثيان مع التقيؤ أو بدونه، و على الرغم من ذلك تعاني بعض النساء من الغثيان في مراحل أبكر من ذلك، فيما لا تعاني غيرهن من الغثيان على الإطلاق.  

كثرة التبول بسبب زيادة كمية الدم في جسمك خلال فترة الحمل؛ مما يؤدي إِلى أن تطرح الكليتان السوائل الزائدة التي ينتهي بها المطاف في المثانة، يحتل الشعور بالإرهاق مركزًا متقدمًا بين أعراض الحمل المبكرة.