;

هدوء أعصاب زيزو في "رامز موفي ستار" يكشف سر إتقانه لتنفيذ ركلات الجزاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
هدوء أعصاب زيزو في "رامز موفي ستار" يكشف سر إتقانه لتنفيذ ركلات الجزاء

حلّ أحمد السيد زيزو لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك ضيفًا على حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على مجموعة قنوات «إم بي سي" الفضائية.

وكعادته في مقدمة حلقات برامج المقالب الذي يقدمها، سخر الفنان رامز جلال من "زيزو" في بداية الحلقة السابعة والعشرين من "رامز موفي ستار"، قائلًا: "زيزو نجم ركلات الترجيح اللي هنركبه المراجيح، معانا السلطان زيزو الثالث، حاكم مملكة اللبان الدكر، وعامل قصة شعر تان تان".

ومضى "رامز" ساخرًا من إطلالة "زيزو" الذي ظهر بها خلال حلقة اليوم من "رامز موفي ستار"، قائلًا" "إيه موضة البنطلونات دي يا جماعة.. دي اسمها موضة الطرانش".

وشهدت حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز موفي ستار" لحظات كوميدية خلال استعداد "زيزو" للمشهد التصوير مع الفنان العالمي فان دام، وذلك بعدما كشف عن رغبته في تغيير قصة شعره إلى "الأفرو"، ليعلق رامز جلال على ذلك، قائلًا" "كفاية علينا محمد النني".

 وتجاذب "زيزو" خلال الحلقة أطراف الحديث مع فان دام، والذي عبر عن إعجابه بطريقة تنفيذ جناح منتخب مصر والزمالك بالطريقة التي ينفذ بها ركلات الترجيح، والتي يشتهر بدقته في تسديدها.

 

ومع انطلاق مقلب "رامز موفي ستار"، ظهرت علامات الرعب على اللاعب أحمد سيد زيزو، لكنه ظل محتفظاً بهدوء أعصابه، حتى كشف رامز جلال عن وجهة وأخبره بتعرضه للمقلب.

وواجه "زيزو" لحظات عصيبة أثناء المرحلة الأخيرة من المقلب، وذلك خلال تعلق عربة البرنامج على حافة الجسر فوق البحيرة، لكنه بالرغم من ذلك بدا هادئاً وحاول تهدئة روع المرافقين له.

وظهرت حالة الصدمة على "زيزو" وبدا عليه علامات الذهول، بعد رؤية "رامز" واكتشافه أنه وقع ضحية لمقلب حلقة اليوم من برنامج "رامز موفي ستار"، فانهال على رامز جلال بالضرب ووبخه لاصطياده في فخ برنامج مقالبه لهذا العام.


وقال "زيزو"، خلال تصريحات على هامش برنامج "رامز موفي ستار": "بن شرقي وإمام عاشور وأحمد فتوح هيفرحوا فيا لما يشوفوا المقلب".

وأضاف: "عائلتي كلها أهلاوية، لكن أنا زملكاوي"، مردفاً" "فكرت أروح الأهلي قبل الانضمام للزمالك"، وذلك رداً على سؤال "رامز" حول تفكيره للانتقال للقلعة الحمراء من قبل.

يشار إلى أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

ويعاون رامز جلال هذا العام في تصوير حلقات برنامج "رامز موفي ستار" النجم العالمي فان دام، حيث تكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

ويذكر أن فكرة برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال يدور هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع.

يتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويبدأ المقلب هذا العام باستقلال الضيف لسيارة مسرعة تجري به في الصحراء، قبل أن تقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح جائع، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

جدير بالذكر أن رامز جلال يداوم على تقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي»، و«رامز عقله طار».

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء، هم: ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه