;

ملصقات رمضانية مميزة من ليالينا ورائج على راكوتين فايبر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
ملصقات رمضانية مميزة من ليالينا ورائج على راكوتين فايبر

أطلق موقعا ليالينا ورائج، التابعان لمجموعة حاوي الإعلامية، ملصقات جديدة على راكوتين فايبر، الذي يعد واحداً من أكبر وأشهر تطبيقات المراسلة والمكالمات في العالم، وذلك احتفالاً بشهر رمضان الكريم.

ملصقات شهر رمضان من ليالينا ورائج

وتميزت الملصقات الجديدة التي اطلقتها ليالينا ورائج بأنها تحمل روح شهر رمضان، والذي يحتفل به المسلمين حول العالم في هذه الأيام المباركة.

وتنوعت هذه الملصقات فكانت بعضها على شكل أكلات ومشروبات شهيرة اعتادت الشعوب العربية تناولها في شهر رمضان، وثانية مستوحاة من الروحانيات التي يتميز بها الشهر الكريم، وثالثة معتمدة على مشاهد رمضانية ارتبطنا منها بأجمل الذكريات.

وستكون الملصقات الجديدة من ليالينا ورائج هي أفضل طريقة يمكنك بها الاحتفال بأجواء شهر رمضان مع أحبائك وأصدقائك في ظروف التباعد الاجتماعي التي يعيشها العالم حالياً، فمن خلالها ستستطيع تبادل التهنئات معهم، وتذكر أمسياتكم وسهراتكم الرمضانية الممتعة.

ملصقات رمضانية مميزة من ليالينا ورائج على راكوتين فايبر

كيف يمكنك تحميل واستخدام الملصقات الرمضانية الجديدة؟

ويمكنك بمنتهى السهولة الحصول على الملصقات الرمضانية الجديدة من ليالينا ورائج مجاناً من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق راكوتين فايبر على هاتفك الذكي.
  • من خلال أيقونة "اكتشف"، اختر "ملصقات رمضان".
  • اذهب بعدها إلى "سوق الملصقات"، وستظر أمامك ملصقات ليالينا الرمضانية، وكذلك ملصقات رائج الرمضانية.
  • قم بالضغط على أي منهما، وسُيطلب منك بعدها تحميلها، فاضغط "تحميل الملصقات"، وسيتم ذلك بشكل مجاني وفي خلال ثوان قليلة.

الآن أصبحت ملصقات شهر رمضان من ليالينا ورائج متاحة على تطبيق راكوتين فايبر الخاص بك، وستجدها متواجدة في دردشاتك الفردية والجماعية، فابدأ في إرسالها إلى أحبائك وأصدقائك، وتبادل معهم أجمل التهاني الرمضانية.

ملصقات رمضانية مميزة من ليالينا ورائج على راكوتين فايبر

منصات ليالينا ورائج على راكوتين فايبر

جدير بالذكر أن تحميلك لملصقات ليالينا ورائج الرمضانية تتيح لك الفرصة أيضاً للاشتراك في منصات ليالينا ورائج على راكوتين فايبر، حيث ستكون كلا منهما بوابتك إلى عالم كامل ومختلف من الترفيه.

فمنصة ليالينا هي الوجهة العربية الأولى في عالم الموضة والأزياء والجمال والمكياج والمشاهير والمناسبات واللايف ستايل والترفيه وكل ما يهم المرأة من نصائح الصحة والرشاقة.

أما منصة رائج فستنقل لك غرائب وعجائب وطرائف المحتوى الإجتماعي الرقمي، من فيديو وترفيه وتكنولوجيا والحياة والطبيعة ورياضة وحيوانات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا