;

فاعل خير يخصص أكثر من 11 مليون سهم وقفا لدعم عموم الخير بدبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
فاعل خير يخصص أكثر من 11 مليون سهم وقفا لدعم عموم الخير بدبي

أعلنت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر في دبي، عن تسجيل مساهمة وقفية ضخمة بلغت 11 مليوناً و400 ألف سهم في حساب وقف الأسهم الموحد لدى المؤسسة، بقيمة إجمالية تصل إلى 8 ملايين درهم في سوق أبوظبي للأوراق المالية، أوقفها فاعل خير سعودي ليصرف ريعها على "عموم الخير".

وأعربت المؤسسة عن شكرها وتقديرها لفاعل الخير على هذه المساهمة الكريمة، مؤكدة أن جميع الأصول الوقفية التي تم تسجيلها لدى المؤسسة يتم دراستها بدقة وتحديد الطرق الأمثل لاستثمارها وإداراتها لتحقيق العائد الأكبر منها وصرف ريعها على الجهات التي يحددها الواقف من ضمن المصارف الوقفية للمؤسسة كالتعليم والصحة والأيتام والأرامل وأصحاب الهمم والمساجد وغيرها.

بدوره، أثنى علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر على مساهمة فاعل الخير وشكر اختياره وثقته في "أوقاف دبي" لتسجيل وإدارة أصوله الوقفية.

وأشار المطوع كذلك إلى أن "أوقاف دبي" تعمل جنبًا إلى جنب مع شركائها في الأسواق المالية لتنمية الأصول الوقفية، مستخدمة أحدث التقنيات المالية لتحقيق أهداف المؤسسة والحفاظ على أموال الواقفين وتعظيم عوائدها لتحقيق العائد الأمثل منها.

من جهته، عبر فاعل الخير السعودي عن سعادته بالمساهمة في صناعة الخير، مؤكدًا أن العطاء يعود على الإنسان بالسعادة والطمأنينة، ويعزز التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وأشاد فاعل الخير بسهولة ويسر إجراءات تسجيل الأسهم الوقفية في "أوقاف دبي"، ليصرف ريعها على مختلف أوجه الخير في المجتمع.

  • اقرأ أيضاً

بتكلفة 30 مليون درهم.. الإمارات تفتتح أول وقف لدعم النساء والأطفال

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه