;

غائم جزئيًا.. حالة الطقس في الإمارات الثلاثاء 19-3

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
غائم جزئيًا.. حالة الطقس في الإمارات الثلاثاء 19-3

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون طقس اليوم الثلاثاء، صحواً إلى غائم جزئي وغائماً أحياناً على الجزر وبعض المناطق الغربية، وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر، ورطباً ليلاً وصباح الأربعاء على بعض المناطق الساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار.

توقعات حالة الطقس في الإمارات الثلاثاء 19-3

وأوضح المركز، في بيانه اليومي، أن الرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية / 10 إلى 20 كلم/ س تصل إلى 35 كلم/ س، ويكون البحر في الخليج العربي خفيفاً - متوسط الموج. ويحدث المدّ الأول الساعة 07:27، والجزر الأول الساعة 15:48؛ أما بحر عُمان فيكون خفيف الموج، ويحدث المدّ الأول الساعة 19:34 والثاني 06:23 والجزر الأول الساعة 12:04 والثاني 01:50. 

حالة الطقس في الإمارات الأربعاء 20-3

غائم جزئي إلى غائم أحيانًا على الجزر وبعض المناطق الساحلية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خاصة على السواحل. 
وعن حركة الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً على البحر وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج قد يضطرب أحيانا في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

حالة الطقس في الإمارات الخميس 21-3

حالة الطقس رطب صباحاً على بعض المناطق الداخلية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف - صحو إلى غائم جزئي ومغبر أحياناً مع انخفاض آخر طفيف في درجات الحرارة.
شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة نهاراً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.
وعن حالة البحر، مضطرب إلى متوسط  الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه