;

عمرو يوسف: هذا ما تغير في حياتي بسبب أولادي وأكره كلمة "تريند"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
عمرو يوسف: هذا ما تغير في حياتي بسبب أولادي وأكره كلمة "تريند"

كشف الفنان عمرو يوسف عن أنه يحرص طوال الوقت على التعلم من أخطاء وأفعال من حوله حتي يستطيع تطوير ذاته.

وقال يوسف في تصريحات لراديو إنرجي بالقاهرة 92.1 أن الفنان نور الشريف كان له أثر كبير في حياته الفنية، قائلاً: "الفنان الراحل نور الشريف علمني الكثير من حيث الالتزام بالمواعيد والاحترام الكامل للتصوير فهو نجم كبير وقدير وقدوة للجميع".

وبالسؤال عن كيف اثر عليه أطفاله، قال: "أطفالي لهم تأثير كبير في حياتي وتغييرها فقد جعلوني أحب البقاء في المنزل لوقت أطول".

 وقال عمرو يوسف:" من الشخصيات التي أثرت في حياتي رياضيين كثر من حول العالم، بشوف أي ناجح وبتعلم منه، نجم منتخب مصر محمد صلاح أجد إنه تجربة ملهمة اتعلم منه الكثير ومن نجاحه وخطواته".

وأكمل عن الشخصيات التي تؤثر فيه، قال: " أحب أنا أتابع أي ناجح وأتعلم منه مثل الهضبة عمرو دياب،  الزعيم عادل امام، الفنان القدير يحيي الفخراني ".

وعن السوشيال ميديا قال عمرو يوسف: "السوشيال ميديا بتابعها ولكن لا أصدقها ولا أصدق ما ينشر عليها، أصدق حين أتأكد من المصدر الحقيقي للخبر أو المعلومة".

وعن كلمة التريند التي أصبحت ثمة العصر الحالي، قال الفنان المصري الذي يشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل الكتيبة 101: " أنا شخص أكره كلمة تريند هذه الكلمة اصبحت مزعجة وقاتلة، اللعب بالسوشيال ميديا زي اللعب بالنار فهي سلاح ذو حدين".

تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 والتي يشارك عمرو يوسف في بطولته حول أبطال الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء بمصر.

مسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عب دالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه