;

صينية تستقيل من وظيفتها لرسم رسائل إيجابية على الشواطئ الرملية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
صينية تستقيل من وظيفتها لرسم رسائل إيجابية على الشواطئ الرملية

تركت امرأة صينية وظيفتها للتفرغ لرسم رسائل إيجابية على الرمال للناس، كانت تعمل كمديرة مبيعات، لكنها استلهمت الفكرة من شخص ترك رسالة ملهمة على الشاطئ. وتنتمي المرأة ولقبها فينغ، إلى مدينة سانيا وهي مقصد سياحي شهير في مقاطعة هاينان، الصين ونقلت عنها بعض وكالات الأنباء المحلية، قولها إن وظيفتها الجديدة قد تبدو غير عادية ولكنها توفر لها حياة كريمة.

لاقت قصة فينغ نجاحًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، حيث هنأها العديد من المستخدمين على الانغماس في "مهنة" جديدة. حيث قالت "عائلتي تدعمني أيضًا في بناء مسيرتي المهنية الجديدة"  حيث تدعي المرأة أنها تكسب 1400 دولار شهريًا من خلال العمل ثماني ساعات كل يوم. قالت فينج أيضًا إن مهنتها الجديدة تساعد في تعزيز قيمتها الذاتية. وقالت "إن تحقيق رغبات الآخرين يجعلني سعيدة للغاية ومرتاحة".

صينية تستقيل من وظيفتها لرسم رسائل إيجابية على الشواطئ الرملية

في الأيام الأولى من وظيفتها الجديدة، اعتادت فينج على نشر صور رسوماتها على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها لم تكن متأكدة مما إذا كان عملها سيلاحظ. لكن في غضون أسبوع، حصلت على أول طلب من عميل.

يُظهر أحد مقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، المرأة وهي تنحني على الأرض وتستخدم فرعًا رفيعًا لرسم سفينة في الرمال، وفقًا لتقرير SCMP.

بدأ الناس في الإعجاب بفنها، الأمر الذي جلب المزيد من طلبات العمل إلى فينغ. وتقول إن وظيفة الرسم تمنحها المرونة في العمل مما يمكنها من رعاية أسرتها. تواصل فينغ الآن القراءة عن الرسم على الرمال لإتقان فنها لإنتاج كلمات ورسومات متقنة الصنع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه