;

شيكي الأفضل في القرية العالمية: اليوم في العاصمة وغداً في كل الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021

"شيكي العلامة التجارية الإماراتية أكثر من مشروع محلي، أراه في كل مكان، أراه عالمياً"، جاسم الياسي - صاحب ومؤسس "شيكي" 

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، ٧ أيلول ٢٠٢١ - إفتتح"شيكي" الفائز بجائزة أفضل مشروع في القرية العالمية لموسم ٢١/٢٠ مطعمه الأول للوجبات السريعة في الشارقة، ويفتتح اليوم موقعه الثاني في قلب العاصمة أبو ظبي.

نال "شيكي" المتميز والمتخصص في تقديم ألذ وأفضل وجبات الدجاج السريعة التحضير إعجاب الألاف في جميع الإمارات. بعد النجاح الباهر الذي حققه في وسط مليء بالعلامات التجارية العالمية للوجبات السريعة في الإمارات، يخطو اليوم خطوةً أخرى نحو الإنتشار المحلي عبر إفتتاح مطعمه الثاني في العاصمة أبو ظبي، الأمر الذي أثار حماس وفضول المقيمين والمواطنين على حدٍ سواء، كما يعمل الرئيس التنفيذي للشركة على توقيع عقود في مواقع أخرى داخل الإمارات.

شيكي أفضل مشروع في القرية العالمية: اليوم في العاصمة وغداً في كل الإمارات

يعرف "شيكي" أنه من أكثر العلامات تأثيراً بالمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك للتفاعل الكبير والضجة الإعلانية التي يحدثها من خلال الإبداع في محتواه المنشور أو جودة ولذة منتجاته. كما إشتهر بتقديم برجر الدجاج الخاصة به "chiki signature" بخبز التوست وهو أول من إخترع هذه الفكرة كي تصبح اليوم "trend" لدى المطاعم المنافسة، ولكن يبقى "شيكي" البرجر الأم صاحب الطعم الأفضل بين مطاعم الوجبات السريعة. 

٥٧ شارع النقا - منطقة رقم ١ آل نهيان - E 02 22 - أبو ظبي  - متوفر على طلبات و زوماتو، الرجاء التواصل على موقعنا www.chiki.ae أو على صفحة الإنستجرام chiki.ae@

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه