;

بلهجة حادة.. هؤلاء المشاهير يردون على انتقادات تكريم نجاة الصغيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
بلهجة حادة.. هؤلاء المشاهير يردون على انتقادات تكريم نجاة الصغيرة

عبر العديد من النجوم رفضهم لانتقادات تكريم الفنانة القديرة نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards بالمملكة العربية السعودية بالرياض.. ماذا قالوا؟

أنغام ونجاة الصغيرة

كتبت أنغام على حسابها الرسمية بموقع X "السيدة نجاة الصغيرة كبيرة المقام كرمت في المملكة العربية السعودية أرقى تكريم في حضور عدد كبير من نجوم مصر والعالم"

وتابعت "واستقبلت بحفاوة وكرم بالغ نشكر عليه القائمين على المهرجان ونشكر عليه المملكة وأهلها اللي هما أهلنا وأحبابنا وتكريمها هو تكريم لكل فنان مصري محترم صاحب تاريخ وقلب نقي، كفاية فتنة والله عيب"

ماجدة خير الله ونجاة الصغيرة

ردّت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على منتقدي ظهور الفنانة نجاة الصغيرة قالت: "ظهور نجاة الصغيرة كان مناسباً جداً، ده حفل بيكرّم فنانة على تاريخها وقيمتها، وإحنا مكرّمنهاش، أم كلثوم كانت بتقع على المسرح وليها صور وهي واقعة، وكانت تبدأ الحفلة وهي قاعدة، إيه مشكلة الناس يا ريت بيقولوا وجهة نظر، وكل الناس كانت فرحانة بظهورها، وأنا شوفت حفلات لميادة الحناوي وقعت فيها على المسرح وهي أصغر من نجاة الصغيرة بكتير، وارد جداً الواحد يتعثر".

وأضافت: "وليه تتكلّم؟ هي لازم تقول خطبة؟ شيرين لما بتتكلم الناس بتقولها غنّي بس، ونجاة عمرها ما كانت بتتكلم كانت بتغنّي بس هي والناس العاقلة، والمطرب مش مفروض يطلع يتكلّم ويقول خطب، عمرو دياب قال في الحفلة أنا بعرف أغنّي ولكن مبعرفش أتكلم، الست ربّنا مد في عمرها، هل بقى تلبس عباية سودا وتربط رأسها وتعيّط؟ جهة ما كرّمتها لأن ليها قيمة وتاريخ".

نجلاء بدر ونجاة الصغيرة

وكتبت نجلاء بدر في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "ليه طالبين من الفنان لما يكبر يتعدم، لا يظهر ولا يتكلم ولا يمثل ولا يغني، مافي ناس كتير نفسها تشوفه، الفنان نفسه يشوف حب الناس ليه، حب الناس يحيه، ما هو إنسان عادي من حقه يكبر، بس مش من حقك تدفنه حياً، الفنان مش صورة في برواز، ولا خبر في مجلة، الفنان إنسان".

كانت نجاة الصغيرة قد ظهرت بعد غياب لسنوات طويلة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards المقامة في المملكة العربية السعودية.

وظهرت نجاة على المسرح وغنت واحدة من أشهر أغانيها "عيون القلب" أمام الحضور، وتم تكريم النجمة القديرة بجائزة عن مجمل مشوارها الفني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه