;

احتمالية سقوط أمطار.. حالة الطقس في الإمارات الجمعة 15-3

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
احتمالية سقوط أمطار.. حالة الطقس في الإمارات الجمعة 15-3

يتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم الجمعة، في الإمارات العربية المتحدة، غائم جزئيًا وغائمًا أحياناً على الجزر وبعض المناطق الساحلية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ليلاً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

توقعات حالة الطقس في الإمارات اليوم الجمعة 

وذكر المركز الوطني للأرصاد في بيانه اليومي، أن حالة الطقس اليوم الجمعة، الرياح ستكون جنوبية شرقية- شمالية شرقية/ 10 إلى 20 كم/س، تصل إلى 30 كم/س، والخليج العربي خفيف إلى متوسط الموج أحيانًا، فيما يحدث المد الأول عند الساعة 16:57 والمد الثاني عند الساعة 04:23 والجزر الأول عند الساعة 10:31 والجزر الثاني عند الساعة 21:57.
وعن بحر عمان خفيف الموج، فيما يحدث المد الأول عند الساعة 14:03 والمد الثاني عند الساعة 00:53 والجزر الأول عند الساعة 19:27.

الطقس رطب صباحًا مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، صحو إلى غائم جزئي وغائم أحيانًا على الجزر وبعض المناطق الشمالية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة. 
وعن حركة الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/ س، وحركة البحر خفيف الموج في الخليج العربي في بحر عمان.

حالة الطقس في الإمارات السبت 

غائم جزئي إلى غائم أحيانًا على الجزر وبعض المناطق الساحلية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، وحركة الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، وحركة البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

حالة الطقس في الإمارات الأحد 

حالة الطقس صحو إلى غائم جزئي، وحركة الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحيانًا على البحر وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، وحركة البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه