;

إقبال كبير على مدارس أبوظبي للقبول في العام الدراسي 2023-2024

خيارات التعليم الجيد ترفع الطلب على المقاعد المدرسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
إقبال كبير على مدارس أبوظبي للقبول في العام الدراسي 2023-2024

تشهد المدارس في جميع أنحاء أبوظبي اندفاعًا كبيرًا للحصول على مقاعد للعام الدراسي المقبل ، حيث قال المشغلون في أكثر المؤسسات شهرة في الإمارة إنه تتم إضافة المزيد والمزيد من الأشخاص إلى قوائم انتظار القبول.

دفعت الزيادة في الطلب ، التي سببتها العائلات التي انتقلت إلى الإمارة ، عددًا من المشغلين إلى فتح حرم جامعي جديد للمدارس القائمة ، حتى وهم يحثون العائلات على التخطيط مسبقًا عند طلب القبول.

لقد شهدنا ارتفاعًا بنسبة 9.5 في المائة في قبول الطلاب عبر المدارس التي نعمل فيها بما في ذلك أكاديميات الدار ، وكرانلي أبوظبي ، ومدرسة الشهب الخاصة.

لدينا حاليًا ما مجموعه 33000 طالب مسجلين عبر شبكتنا من المدارس التي يتم تشغيلها وإدارتها ، وقد تلقينا أكثر من 4000 طلبًا منذ فتح باب القبول في نوفمبر 2022 ". أخبار.

شهد مزود التعليم الذي يتخذ من أبوظبي مقراً له غالبية طلبات القبول الجديدة لمدارسه الابتدائية ، بما في ذلك أكاديمية المنى وأكاديمية اللؤلؤة وأكاديمية الياسمينة ومدرسة الشهب الخاصة.

يعمل عدد من هذه المدارس أيضًا بكامل طاقتها في الوقت الحالي ، ولديها قائمة انتظار طويلة للعام الدراسي المقبل.

لتلبية الطلب المتزايد ، نحن عازمون على افتتاح حرمين جامعيين جديدين لأكاديمية الياسمينة و Cranleigh Prep Abu Dhabi لدعم مجتمع التعلم المتنامي لدينا ، وتوسيع نطاق توفيرها لجمهور أكبر. قال شراتي: "سترحب الجامعات الحديثة بالطلاب في 2024-2025".

كما تشهد GEMS Education ، أكبر مشغل مدارس في الإمارات العربية المتحدة ، طلبًا قويًا على الأماكن في منشآتها.

"عبر مدارسنا في أبو ظبي ، تلقينا حتى الآن حوالي 12000 طلب للتسجيل في سبتمبر 2023. مقارنة بـ 9000 في نفس الوقت من العام الدراسي السابق.

تم تسجيل 14800 طالب في مدارس GEMS Education Abu Dhabi في سبتمبر 2022 ، مقارنة بـ 15500 متوقع لشهر سبتمبر 2023 ، كما قال كلفن هورنزبي ، نائب الرئيس الأول للتعليم في GEMS Education ، ومدير GEMS World الأكاديمية - أبوظبي.

زيادة الرسوم

يأتي الاهتمام المتزايد بمدارس الإمارات العربية المتحدة في أعقاب فترة العجاف التي أحدثها جائحة COVID-19 ، عندما لاحظت المدارس مغادرة العديد من العائلات.

ومع ذلك ، فقد انعكس الاتجاه بشكل كبير ، ووافقت هيئة تنظيم التعليم في الإمارة ، دائرة التعليم والمعرفة في أبو ظبي (Adek) ، على زيادة الرسوم المدرسية للفترة 2023-2024 بعد فترة ثلاث سنوات تم فيها تعليق زيادة الرسوم.

قال المعلمون إن الموافقات على زيادة الرسوم تشهد على جودة التعليم المعروض في أبو ظبي.

"إن الارتفاع القوي في عدد المسجلين والاهتمام القوي بمدارسنا هو دليل على سمعة الدار التعليمية للتميز الأكاديمي والتزامنا بتوفير تعليم عالي الجودة وشامل. بالإضافة إلى اختياراتنا الواسعة للمناهج الدراسية ... ، نقدم مجموعة واسعة من الأنشطة اللامنهجية ، بما في ذلك الرياضة وفنون الأداء التي تساعد طلابنا على تطوير مجموعة من المهارات والاهتمامات. نقدم أيضًا مرافق التدريس الأكثر تقدمًا والمجهزة بتكنولوجيا مبتكرة ومختبرات إبداعية ومرافق رياضية حديثة توفر للطلاب الفرصة لتعزيز اهتماماتهم ومواهبهم المتنوعة. الأهم من ذلك ، تعد جودة مدرسينا أحد أهم محركات النمو في قبول الطلاب لدينا. قال ستيفن شاربلز ، المدير التنفيذي للتعليم في الدار التعليمية: "إننا نولي اهتمامًا كبيرًا بتوظيف واستبقاء معلمين مؤهلين وذوي خبرة عالية ومتحمسين للتدريس وملتزمين بنجاح طلابنا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه