;

أم تجبر السائقين على التوقف عند محل عصير الليمون لطفلها بطريقة لطيفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
أم تجبر السائقين على التوقف عند محل عصير الليمون لطفلها بطريقة لطيفة

هل سمعت من قبل عن آباء "جزازة العشب"؟ لقد أطلق عليهم أيضًا اسم آباء "كاسحة الثلج" أو آباء "الجرافة"، تشير هذه الأسماء المستعارة إلى الآباء الذين يجزّون أو يحرثون في الأساس من خلال أي عقبات أو مشاكل قد يواجهها ابنهم أو يمنعون حدوث المشاكل في المقام الأول هذه القصة هي مثال على ذلك.

مواقف طريفة

أنشأت أم حاجزًا في الطريق لتجبر السائقين للتوقف عند موقف عصير الليمون لطفلها لأن السيارات لم تكن تتوقف هذا يبدو غير قانوني للغاية.

انتقلت الأم إلى Facebook لكتابة منشور عن الحادث وتوبيخ بشكل أساسي لأولئك الذين لم يتوقفوا وقالت:

"شكرًا لجميع الذين أظهروا دعمهم للتوائم اليوم! كقاعدة عامة في آداب السلوك لمن لا يعرف: عندما ترى أطفالًا في الخارج وهم يحملون كشكًا ليمون عليك أن تتوقف".

تابعت: "من المرجح أن تمتص عصير الليمون وربما يكون دافئًا (ربما حشرة تطفو في الجليد) لكنك تتوقف على أي حال لأن الأطفال لطفاء ولا يفهمون سبب عدم توقفك عندما يطلبون منك بوضوح التوقف!"

وأوضحت الأم أنه في وقت من الأوقات كان علي أن أقيم حاجزًا وأجبر السائقين على التوقف والتعرف على أطفالي، لا ينبغي أبدا أن يأتي إلي أطفالي وهم يشعرون بالفشل! من فضلك كن مواطنا أفضل! "

من الآمن القول أن الإنترنت لم يكن في صالحها، هاجمها العديد من المتابعين على هذا التصرف والذي قد يتسبب في تعطيل العديد من الأشخاص وأنه من غير القانوني وضع حواجز في الطرق في أي مكان نريده.

حماية الأبناء

من المنطقي أن يشعر الآباء بالقلق بشأن سلامة أطفالهم. خلال السنوات الأولى من حياتهم نشعر بالقلق لأنهم صغيرون وضعفاء. إنهم لا يعرفون كيف يعودون إلى منازلهم بمفردهم ولا يمكننا الوثوق بهم لتمييز من هو الجدير بالثقة ومن ليس كذلك.

مع نموهم يكتسب الأطفال نطاقًا أوسع من حرية الحركة ويصبحون أكثر استقلالية عن والديهم ولكن مع هذه الحرية هناك فرصة أكبر لظهور المواقف الخطرة مع زيادة الوعي بالجرائم المرتكبة ضد الأطفال يرغب الآباء بطبيعة الحال في المساعدة في التأكد من أن أطفالهم لن يصبحوا أبدًا ضحية لسوء المعاملة أو الاعتداء أو الاستغلال أو الاتجار.

كيف يمكننا مساعدة الأطفال على النمو باستقلال ولكن أيضًا في البقاء آمنين؟ فيما يلي بعض النصائح للمساعدة في إرشادك.

يمكن أن يساعدك وجود جدول منظم لكل من أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع على اكتشافك وطفلك عند حدوث شيء غير عادي. يجب أن يعرف أطفالك ما سيفعلونه خلال النهار، يجب أن تكون هناك توقعات واضحة.

علِّم أطفالك أن يعرفوا بالضبط الفرق في التعامل بين فرد من أفراد الأسرة ومن بين هؤلاء الأشخاص ومن سيعتني بهم. على سبيل المثال يجب أن يعلموا أنه لا يمكنهم التوقع المزيد من الدعم من أي شخص خارج أسرتهم.