;

Great Place to Work® Middle East تكشف عن Best Workplaces for Parents

في الإمارات العربية المتحدة لعام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
Great Place to Work® Middle East تكشف عن  Best Workplaces for Parents

الإمارات العربية المتحدة

في 15 ديسمبر، كشفت شركة  Great Place to Work®- وهي شركة عالمية للأبحاث والتدريب والاستشارات تعترف بأفضل أماكن العمل في أكثر من 60 دولة حول العالم - عن قائمة  Best Workplaces for Parents™في الإمارات العربية المتحدة لعام 2022". كرمت هذه القائمة 10 منظمة لجهودها.

يتم تمثيل  Best Workplaces for Parents™في الإمارات العربية المتحدة" من خلال عدد متنوع من الصناعات بما في ذلك الخدمات اللوجستية والتكنولوجيا والتمويل والإعلام وتجارة التجزئة والأزياء والسلع الاستهلاكية والضيافة والرعاية الصحية والتصنيع.

تهدف القائمة إلى دعم الشركات الأفضل أداء التي تبذل جهودا في خلق بيئات عمل صديقة للآباء والأمهات.

لتعزيز معنويات الموظفين ، حرصت المؤسسات على تزويد موظفيها ببيئة عمل تشجع على التوازن بين العمل والحياة. هذا يسهل على الآباء من كلا الجنسين عدم تفويت وقت ممتع مع أطفالهم وكذلك التقدم مهنيا.

وتعليقا على قائمة  Best Workplaces for Parents™في الإمارات العربية المتحدة لهذا العام، قال إبراهيم مغربل، المدير العام لمكتبGreat Place to Work® Middle East  في الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والكويت: "على الرغم من التحديات التي واجهناها خلال الجائحة، نحن فخورون بأن نشهد المزيد من الدعوة المستمرة لتحقيق التوازن بين العمل والحياة® بين القادة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن هنا للاحتفال بهم. لذلك نحن لا نحتفل بالشركات. نحن نحتفل بالأبطال".

Top 10 Best Workplaces for Parents™ in UAE of the year 2022

Rank

              Company name y name

1

Blue Ocean Academy

2

Biogen

3

McCANN HEALTH MENA

4

COMMONWEALTH//McCANN

5

 Weber Shandwick MENAT

6

Beacon Red

7

Medtronic

8

Saja Pharmaceuticals

9

REPRISE MENAT

10

CMR SURGICAL

تقوم شركة Great Place to Work® بدراسه ثقافات بيئات العمل و التدقيق الشديدعلى كل شركة مشاركة قبل أن يتم إدراجها في قائمة أفضل أماكن العمل في المنطقة. قد تراوحت أفضل أماكن العمل لهذه السنة بين مجالات مختلفة من تجارة إلى خدمات اجتماعيّة، هيئات حكوميّة، منظمات مختصه بالنقل،المعاملات الماليّة والإعلام. وقد أجريت دراسة استقصائيّة حول مقوّمات أساسيّة تُبيّن مدى جدارة كل مؤسسة ورعايتها لموظّفيها.

يتم احتساب النقاط لكل شركة للحصول على تصنيف Best Workplace™. الجزء الأكبر من النقاط يعتمد على الآراء السريّة لموظّفيها ضمن إستبيان يعرض عليهم، وباقي النقاط تعتمد على التدقيق في الممارسات الإداريّة والموارد البشريّة- وهو ما يعكس حلول للشركة التي تعتمد على طريقة محددة.

ضمن هذا الإطار، سُئلت المنظّمات حول قيمها، عمليّة كسب الثقة، آليّات القيادة، مراحل الابتكار وكيفيّة تحفيز طاقة  و ابداع موظفيهم. الأبطال الذين يقومون ببناء بيئات مناسبة لموظفيهم بشكل مستمرّ هم من قد لمعوا، ونحن دائمًا موجودون للاحتفاء بجهودهم العظيمة.

لمزيد من المعلومات وللتسجيل في قوائم 2023: www.greatplacetowork.me

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه